وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

بدء فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 12

ET بالعربي | 04 فبراير 2023
محمد رمضان و زينة و بوسي شلبي من افتتاح مهرجان الأقصر بدورته الـ 12

محمد رمضان و زينة و بوسي شلبي من افتتاح مهرجان الأقصر بدورته الـ 12

بطقوس مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة، استقل نجوم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدروته الـ 12 المراكب الذهبية، وتوجهوا إلى ساحة معبد الأقصر، حيث سيتم تكريم عدد من الأسماء الراحلة في ختام الحفل وهم هالة صدقي، والمنتج الموزمبيقي بيدرو بمينتا، والمخرج السنغالي منصور صورا واد، والموسيقار المصري هشام نزيه، و محمد رمضان.

محمد رمضان

هالة صدقي

ET بالعربي مع نجوم وضيوف مهرجان الأقصر

ET بالعربي الذي تواجد بالمكان التقط فيديوهات للحظة وصول كل من صبري فواز وابنته صبا، بشرى، إلهام شاهين، سيد رجب و محمود حميدة الى المركب الذي نقلهم الى حفل الافتتاح.

VT نقل ضيوف مهرجان الأقصر إلى مقر حفل الافتتاح

 

مهرجان الأقصر السينمائي

​​​​مهرجان الأقصر

وسادت أجواء من الألفة بين النجوم الذين اجتمعوا للانطلاق إلى فعاليات مهرجان الأقصر والمرور عبر السجادة الحمراء للقاء أهل الصحافة وأخذ الصور التذكارية.

نجوم السجادة الحمراء لـ مهرجان الأقصر السينمائي

أبرز نجوم السجادة الحمراء لمهرجان الأقصر كانوا صبري فواز وابنته، إلهام شاهين،

افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي الدولي

افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي الدولي

تكريم محمد رمضان و هالة صدقي في حفل افتتاح مهرجان الأقصر

محمد رمضان و هالة صدقي كانوا من أول الواصلين على السجادة الحمراء للمهرجان، استعدادًا لتكريمهما في الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عن مجمل أعمالهما.

افتتاح مهرجان الاقصر

الاحتفال بمئوية صلاح منصور

خلال حفل الافتتاح سيتم تكريم عدد من الفنانين والمبدعين الراحلين، وهم صلاح منصور "بمناسبة مرور مائة عام على ميلاده" ويتسلم التكريم رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، كما يتم تكريم كل من هشام رستم من تونس، ويتسلمها المخرج يونس بن هجرية المشارك بفيلم "الجترة"، وتكريم للراحلة الجزائرية شافية بودراع، ويتسلمها المخرج الجزائري أنيس جاد صاحب فيلم "الحياة ما بعد".


هالة صدقي تتحدث لـ ET بالعربي عن تكريمها في مهرجان الأقصر

هالة صدقي بعد تكريمها في مهرجان الأقصر السينمائي الليلة "سعيدة بتواجدي بالأقصر وبالتكريم..فالتكريم على أرض مصر وفي أغلى منطقة على قلبي الأقصر".

وعن تكريمها هي و محمد رمضان اللذان يتشاركان مسلسل "العمدة" في رمضان 2023 "نتكرم قبل ما نقدم العمل وانشالله بعد تقديم العمل يكون لينا تكريمات كثيرة لأن المسلسل حلو قوي وسيعجبكم انشالله".

بشرى تعلّق عبر ET بالعربي على تكريم هالة صدقي و محمد رمضان

بشرى "أنا بعشقها صديقة وأستاذة واشتغلت معاها وبينا ود كبير، وفخورة بها وهي تجمع بأدوارها بين الكوميديا والتراجيديا"، مؤكدة أن "ليس كل الممثلين لديهم القدرة على التنوع بين الأدوار التي تضحك والميلودراما.

VT بشرى تتحدث عن تكريم هالة صدقي خلال افتتاح مهرجان الأقصر

أضافت متوجهة لها قائلة "الف مبروك وأنتي مستحقة ومشرفة ومصرية أصيلة.

وحول تكريم محمد رمضان قالت بشرى "تواجده بالمهرجان مهم جدا وجمهوره كبير، وهو فنان ذكي ومتواضع مع جمهوره ويقف يتصور معاهم"، مضيفة "مافيش تكريم مش مستحق وأحيانا نختلف ونتناقش غير أن الواضح واضح".

محمود حميدة رئيس مهرجان الأقصر

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية رئيسه الشرفي محمود حميدة وتقيمه وتنظمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم ورعاية من وزارة الثقافة ، وكذلك وزارات السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة ، والشباب والرياضة والخارجية وبرعاية محافظة الأقصر ونقابة السينمائيين ، ويرأس المهرجان ومن مؤسسيه السيناريست سيد فؤاد والمخرجة عزة الحسيني ويرأس اللجنة العليا للمهرجان المنتج جابي خوري .