شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

تعليق لـ هيفاء وهبي بالتزامن مع قرار منعها من العمل في مصر

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

بدر الشعيبي يغني "لا أبالي" وسط تداول أنباء انفصاله عن زوجته

ET بالعربي | 15 أغسطس 2024
بدر الشعيبي و شوق البلوشي - صورة من السوشيال ميديا

بدر الشعيبي و شوق البلوشي - صورة من السوشيال ميديا

وسط تداول أنباء عن إنفصال بدر الشعيبي عن زوجته شوق البلوشي، تم تداول فيديو لبدر ظهر فيه وهو يغني "لا أبالي" من الساحل الشمالي لـ محمود العسيلي و مسلم بعد أن أحيا حفلا ناجحا له هناك.

بدر الشعيبي

وكانت تداولت عدة حسابات تغريدة نسبتها الى شوق زوجة بدر جاء فيها: "أعلن إنفصالي عن اب بناتي بدر الشعيبي".

بدر الشعيبي يغني لا أبالي وسط تداول أنباء انفصاله عن زوجته

وفي الوقت الذي انتشر فيه هذا التعليق من زوجة بدر اختفت حساباتها عن السوشيال ميديا، ما يرشح أن تكون هناك حسابات وهمية تقف وراء ذلك، مادام لم يصدر اي تصريح رسمي حول الأمر من قبل بدر.

تعليق زوجة بدر الشعيبي

وبدر لازال مستمر في حياته بشكل عادي، ويشارك بعض الإعلانات عبر حسابه على سناب شات وصور من حفله من الساحل الشمالي عبر إنستقرام.

 

تعليق من حساب على إكس يرجح أنه يعود لشوق البلوشي

وكان حساب يرجح أنه يعود لشوق على إكس غرد بسلسلة تغريدات خلال الساعات الماضية جاء باحدى التغريدات: ما يهز الصادق الا دمع عينه لا عطى من كل قلبه وانخذل".

وركز الحساب على تغريدة وضعها في أعلى التغريدات جاء فيها: "يحسبونه هنيا وهو عند الله عظيم".

بدر الشعيبي

وكان بدر منذ فترة شارك بوست مع أطفاله الأربعة عندما بلغ سن الـ 30 منذ حوالي الـ 16 أسبوعا جاء فيه: كملت 30 من عمري هالثلاثين ربحت فيها أسرتي وخسرت فيها أشياء كثير ، ربحت أخوان وخسرت رهان ، تحديت فيها وايد وربحت أكثر من هالتحديات ، جربت فيها الوان فنية وتركت الأسود والأبيض ، ثلاثين سنة شفت فيها إني ماعرف أكون شي غير إني أكون فنان .. وإن كل الأماكن اللي أتنقل فيها كانت أماكن أصنع فيها فن يعبر عني .. كل التجارب العواطف والمشاعر اللي عشتها ما نقلتها لكم في هذا الألبوم .. لا إهي اللي نقلت نفسها بدون ما أشعر".

وتابع: "كانت فيها تنازلات فنية أحياناً أصدق في مشاعري معاكم واحياناً الظروف تخليني أقدم شي الناس يبونه مو أنا اللي أبيه ، الى أن تكونت عندي الصوره عرفت أنا وين عرفت إني لازم أصدق في شعوري مليون بالامية ، فقررت أقدم لكم شي في عيد ميلادي ال 30 وشي أنا مقتنع فيه شي من ذوقي من خطي الفني من موسيقتي اللي أحبها ومع فنانين أنا أشوفهم كملوني وفهموني في كل حرف ونغمة ".

بدر الشعيبي

يذكر أنه  في سنة 2013 أعلن بدر زواجه من ابنة خاله، وفي أوائل عام 2016 رزق بابنة أطلق عليها اسم "حور"، وبعد ذلك بأشهر أعلن انفصاله عن زوجته للمرة الثانية.

وارتبط بعد ذلك في سنة 2017 بالمحامية شوق البلوشي ورزق بابنته الثانية "فردوس" في ديسمبر 2018.

وفي أغسطس الماضي من العام 2023 أعلن عن استقباله لابنته الرابعة "حياة"، حيث كتب في منشور عبر انستقرام: "الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات الله رزقني رابع بناتي الي زادت حياتي حياة بدر الشعيبي عسى ربي يحفظها من كل شر ويرزقني برها".