خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

براءة محمد رمضان من تهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك

ET بالعربي | 06 مارس 2024
محمد رمضان

محمد رمضان

في تطورات قضية اتهام محمد رمضان بترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك في مصر قبل عامين، أصدرت محكمة جنح مستأنف أكتوبر والشيخ زايد، اليوم الأربعاء، حكم ببراءته من هذه الاتهامات.

محمد رمضان

وتواصل "ET بالعربي" مع المحامي أحمد الجندي، المستشار القانوني لمحمد رمضان، والذي أبدى سعادته البالغة بهذا الحكم، موضحاً أن هذا الحكم جاء بعدما تقدم بمعارضة على حكم سابق بحسبه، حيث تقدّم بالعديد من المستندات والأدلة التي تثبت براءة موكله، لافتاً إلى أنه تواصل مع محمد رمضان قبل ساعات، لتهنئته بعد حصوله على البراءة.

وكان محمد رمضان، قد حضر بصحبة محاميه يوم 21 فبراير الجاري، إلى محكمة جنايات جنوب الجيزة، لتقديم معارضة على حكم حبسه لمدة عام، في تلك القضية.

محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان، قد ظهر في مقطع فيديو في شهر يونيو لعام 2021، زعم فيه أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من قبل أحد موظفي البنك الذي يتعامل معه، يُخبره بأن الدولة تحفظت على أمواله المودعة لدى البنك، حيث قال: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي: إن الدولة تحفظت على فلوسك، قلت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي إيه المشكلة يعني؟!".

من ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان، عن موسم دراما رمضان 2024، بعد تأجيل الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة العام المقبل، بينما يشارك في إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات الاتصالات، يتعاون فيه لأول مرة مع أنغام والمخرجة كاملة أبو ذكري، حيث بدأ تصويره قبل أيام.

أولاد محمد رمضان ينافسونه