وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

براد بيت يزور أنجلينا جولي وعلاقتهما إلى تحسن

ET بالعربي | 01 يوليو 2020
براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

يبدو أن العلاقة بين أنجلينا جولي وبراد بيت عادت لتتحسن بعد انفصالهما في العام 2016، وطلاقهما رسمياً في أبريل من العام 2019. إذ تم رصد براد للمرة الأولى على مسافة من قصر أنجلينا بعد زيارة استمرت لساعتين وذلك الأسبوع الماضي.
فقد نشر موقع ديلي ميل صور حصرية لبراد الذي كان يستقل دراجة نارية حيث تم رصده بعيداً عن منزل جولي الذي يقع في مجمع مسور في فيليز في لوس أنجلوس والذي يبلغ سعره 24 مليون دولار، وذلك بعد زيارة قام بها لأنجلينا يوم الثلاثاء الماضي.

براد بيت
براد بيت- dailymail.co.uk

تأتي زيارة براد لأنجلينا بعد تقارير أشارت إلى أن علاقة الثنائي تتحسن بعد اتفاق جديد على مكان إقامة أولادهما، وذلك بعد مشاكل عديدة حصلت تتعلق بحضانة أولادهما الستة. 
وذكر مصدر لـET بنسختها الأميركية أن الثنائي الان في المكان نفسه طالما أن الأمر يتعلق بتربية اولادهما. 

منزل براد بيت
المسافة بين منزل براد بيت وأنجلينا جولي -dailymail.co.uk

قال المصدر بما معناه: "براد وانجلينا قطعا شوطاً طويلاً وهما أخيراً في مكان يريدانه للعمل معاً في تربية أولادهما". وتابع المصدر: "ليس لديهما أي خطط ليتصالحا وأي اتصال يحصل بينهما يتعلق باحتياجات أولادهما ومستقبلهم".

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي وبراد بيت مع أولادهم

وأضاف: "لقد اختارا العيش بالقرب من بعضهما البعض ليكون سهلاً عليهما التنقل مع أطفالهما". ولفت إلى أنها ليست المرة الأولى التي يمضي فيها الثنائي الوقت معاً في المنزل، بل ان علاقتهما باتت أكثر ودية.

شهدت  علاقة الثنائي الكثير من التعقيدات، إذ يقول المصدر انه "عندما انفصل براد وأنجلينا كان تواصلهما الوحيد عبر المحامي، لم يتحملا التحدث إلى بعضهما البعض، وبالتالي كان انفصالهما صعباً للغاية ما جعل قرارات الحضانة أكثر تعقيداً".

أنجلينا جولي

لكن الآن كل ما يريده براد وأنجلينا هو صحة أولادهما وسعادتهم وأن يحصلوا على دعم والديهم.
وكانت ديلي ميل قد كشفت الشهر الماضي عن صور جوية جديدة تُظهر كيف أن الثنائي المنفصل قد قاما بتزيين حدائق منازلهما بالأراجيح والزحليقة والترامبولين.
براد الذي شوهد بعد الزيارة، كان يقود دراجته النارية مرتدياً سروالاً من الجينز فاتح اللون مع سترة خفيفة باللون الزيتي الفاتح وحذاء رياضي باللون الأبيض.

كان كل من أنجلينا وبراد قد وقعا بالحب خلال تصوير فيلم Mr. & Mrs. Smith وكان براد بيت لا يزال متزوجاً من جنيفر أنيستون. وبعد سنوات من المواعدة تزوجا في العام 2014 قبل أن يصدم الثنائي العالم بخبر انفصالهما في العام 2016.