مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

برسالة حب زياد برجي يعايد ابنه في عيد ميلاده الرابع

ET بالعربي | 09 أغسطس 2022
زياد برجي يعايد ابنه يوسف

زياد برجي يعايد ابنه يوسف

بكلمات مليئة بالحب، وصورة عفوية جمعتهما أثناء نومهما، عايد زياد برجي، ابنه يوسف بعيد ميلاده الرابع، عبر انستغرام.

احتفل زياد بعيد ميلاد ابنه، ونشر صورتهما مع رسالة مميزة، عبر فيها عن سعادته بوجوده في حياته، وكتب عليها: "لا أصدق أنك بلغت الرابعة من العمر! أنت تكبر في وقت قصير، وتصبح ذلك الشاب الصغير الذي يذكرني بنفسي في ذلك العمر".

وتابع زياد قائلًا: "أنا دائمًا أثق في خطة الله وأنا متأكد تمامًا من أنه يعرف ما كان يفعله عندما أحضرتك أنت وأختك إلى حياتي".

وأضاف: "أدعو من كل قلبي أن يحميك الله من كل شيء سيئ ويمنحك كل شيء من السعادة التي تستحقها"، ووجه لولديه رسالة: "إنكما أفضل شيء حدث لي وأنا هنا لأجعلكما تشعران بأنكما مباركين ومتواضعين ولكن قويين.. أعني، فخورًا بكونك برجي. أتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا جدًا يا ابني الرائع".

وتفاعل مع الصورة، عدد كبير من جمهوره، الذين شاركوه الاحتفال، مُتمنين من الله أن يحفظهم، وحرص أصدقائه من نجوم الفن على التعليق، أبرزهم جيسي عبدو، ومصطفى الآغا، ولانا الساحلي.

خرج زياد برجي، عن صمته، بعد الهجوم الذي تعرض له من إليسا، والتي بدورها أعلنت وقف التعامل معه ومع الشاعر أحمد ماضي، ونشر صورته عبر تويتر، وعلق عليها قائلًا: " ”مرحبا، لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق، كنت عم قول لحالي بما انه كل فنان فانزاته بيشبوه وبتجمعهن ثقافة واحدة".

وتابع زياد: "قدي انا مبسوط وفخور اني بشبه هيك نوعية من الفانز، مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة ادب، وما تنسوا، نحن مش ضعاف، نحن محترمين، ولك ريتن يقبروني my fans انا، so proud“