نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

بريانكا شوبرا، نيك جوناس وعدد من النجوم في نهائي ويمبلدون

ET بالعربي | 16 يوليو 2023
النجوم في نهائي بطولة ويمبلدون - صورة معدلة

النجوم في نهائي بطولة ويمبلدون - صورة معدلة

لم تكن المباراة النهائية لـ بطولة ويمبلدون للتنس يوم السبت 15 يوليو عادية، خاصةً أنها كانت بحضور أميرة ويلز كيت ميديلتون، بالإضافة إلى عدد من النجوم حول العالم.

ومن النجوم الذين تواجدوا في البطولة، بريانكا شوبرا ونيك جوناس، الذين شاركا عدة صور على إنستقرام من حضورهم.

وتحدث الجميع عن علاقتهما المميزة، حيث أظهرا للجميع علاقتهما المتميزة وكيف يجب أن يكون الزوجين بشكل مميز، على الرغم من أنهما لم يتطابقان من الناحية الفنية، إلا أنهما كانا يتمتعان بأجواء متشابهة جدًا.

وكانت بريانكا شوبرا ترتدي فستانًا يتضمن عدة ألوان وهي الأخضر والرمادي والأسود، وطبع بالألوان المائية مع قص غير متماثل وأكمام واسعة، وكان شعرها مرتفعاً على شكل ذيل حصان طويل، أما الحقيبة التي حملتها كانت صغيرة لونها رمادي تناسبت مع بعض البقع على فستانها.

أما جوناس ارتدى بدلة بنمط جلد بني مع ربطة عنق بلون الجمل وحذاء رمادي، وكان يرتدي نظارة شمسية بألوان ترابية مزينة بإطارات دائرية وساعة مربعة بشريط جلدي بني.

بريانكا شوبرا، نيك جوناس وعدد من النجوم في نهائي ويمبلدون

ومن بين المشاهير الذين تواجدوا في نهائي ويمبلدون للسيدات كل من أنس جابر وماركتا فوندروسوفا، إيويز كابالدي وإيما واتسون حيث تمت مشاهدتهما في مدرجات المشجعين.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجد فيها المغني الاسكتلندي كابالدي خلال مناسبة عامة، بعد معاناته خلال أدائه المسرحي في جلاستونبري الشهر الماضي، وأعلن أنه أخذ استراحة.

وانضمت الممثلة البريطانية ماجي سميث، أيضاً إلى حضور نهائي السيدات يوم السبت، وارتدت زيًا باللون الأزرق الداكن، وكانت تسير جنبًا إلى جنب مع اثنين من رفاقها.

وكانت اللاعبة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا قد فازت في المباراة ضد أنس جابر، وحصلت Vondrousova على طبق Venus Rosewater و 2.35 مليون جنيه إسترليني من أموال الجائزة بعد فوزها.