بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بريانكا شوبرا تستذكر موقفاً محرجاً من حفل انتخابها ملكة جمال العالم

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2020
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

على الرغم من أنها تبدو مرتاحة بإطلالاتها الدائمة منذ أن تعرف إليها العالم من خلال حفل انتخابها ملكة جمال العالم في العام 2000. إلا ان يريانكا شوبرا لم تكن مرتاحة كما بدت في حفل حصولها على التاج، إذ كشفت عن أنها واجهت موقفاً محرجاً يوم تتويجها ولكنها تعاملت معه باحتراف، وذلك في حديث لموقع "بيبول".

وقالت بما معناه: "في عام 2000 عندما تم تتويجي ملكة جمال العالم، كنت أرتدي فستاناً يلتصق قماشه على الجسم. خلال الحفل فزت باللقب وتعرقت كثيراً لأن الأمر كان متعباً، فانفصل القماش اللاصق عن جسمي".

Embed from Getty Images

وتابعت ضاحكةً: "طوال الوقت الذي كنت أمشي فيه على المسرح أو أقوم بأي تصرف بعد الفوز، حافظت على إبقاء يدي عالية وكأنني ألقي التحية على الناس، علماً أنني أكنت أحاول أن أرفع الفستان. لم يكن الأمر مريحاً أبداً".

كما تحدثت بريانكا عن موقف آخر لم تشعر فيه بالإرتياح بالفستان الذي ارتدته على الرغم من جماله، ولفتت إلى الفستان الذي اختارته لحفل الـMet Gala في العام 2018.

اذ ارتدت حينها فستاناً باللون الأحمر الداكن من رالف لورين مع غطاء ذهبي على الرأس، وقالت بما معنها: "بأن المشد الذي ارتدته تحت الفستان لم يسمح لها بأن تتنفس بطريقة جيدة، وكان من الصعب أن تجلس فيه براحتها وتتناول العشاء"، وأضافت: "لم أستطع أن أتناول الكثير من الطعام خلال تلك الليلة".

Embed from Getty Images

وتعتبر بريانكا انها مع التقدم بالعمر أصبحت أكثر ثقة بأفكارها وطموحاتها، وقالت: "أنا طموحة للغاية. عندما نشأت اعتقدت أنه ليس بالشيء الجيد بأن تكون المرأة طموحة جداً. ولاحقاً مع الوقت أدركت بأن الطموح هو قوتي".

   

Embed from Getty Images

كما كشفت بأن الزواج بالنسبة إليها كان فكرة غريبة، ولكنها الآن مرتاحة جداً في زواجها من نيك جوناس الذي ارتبطت به في العام 2018.