وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

مذكرات Unfinished لبريانكا شوبرا الأكثر مبيعاً على أمازون

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2020
غلاف كتاب مذكرات بريانكا شوبرا Unfinished - انستغرام @priyankachopra

غلاف كتاب مذكرات بريانكا شوبرا Unfinished - انستغرام @priyankachopra

بريانكا شوبر جوناس جاهزة لتروي قصة حياتها من خلال مذكراتها، التي أعلنت أنها ستُصدرها بعنوان Unfinished.

سيغوص الكتاب في حياة بريانكا الشخصية والمهنية المستمرة منذ عشرين عاماً، ويتطرق إلى عملها في التمثيل والإنتاج، دورها كسفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة، كما ستشارك في مذكراتها مرحلة من طفولتها في الهند وسنوات مراهقتها في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة إلى وفاة والدها بالسرطان وقصة الحب التي جمعتها بنيك جوناس والتي أدت إلى زواجهما.

وكتبت في الإعلان عن كتاب مذكرتها على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بما معناه: "لقد قمت بتسمية المذكرات قبل سنوات من البدء بكتابتها. كوني شخصية عامة منذ عشرين عاماً تخللها الكثير من الأمور لأعيشها وقائمة طويلة من الأشياء المهنية والشخصية لأتفقدها، فأنا غير مكتملة".

وأضافت: "المضحك في كتابة المذكرات بأنه يجبرك على النظر إلى الأمور بطريقة مختلفة، والتوفيق بين الكثير من الأشياء التي تعتقد بأنك وضعتها جانباً. وأدركت بأن Unfinished ذات معنى أعمق بالنسبة إلي".

نيك جوناس

وأضافت في بوست آخر: "علمني أهلي في سن مبكرة التحلي بشجاعة الاقتناع، ولم أكن يوماً غير ذلك"، وتابعت: "لطالما كنت موجهة بفضولي، بدافع التحدي والحاجة للتطور والمضي قدماً باستمرار. لقد اتخذت العديد من القفزات الايمانية في الوقت الذي تم نُصحي بعدم اتخاذ هذه الخطوات". وختمت في البوست الأخير وكتبت: "بالتأكيد ستتعلمون كيف أصحبت أنا من خلال "ما بين" ما لم تروه، وآمل أن تكملوا بثقة وأن تتركوا الأشياء الغير مكتملة لكي تنتقلوا إلى الوجهة التالية".

نيك جوناس زوج بريانكا علق على البوست الأول لزوجته وكتب: "هذا مذهل، أنا فخور بك"، وفي تعليق آخر كتب: "هل يمكنني أن احصل على نسخة موقعة"، فردت بريانكا: "فقط إذا حصلت على نسخة موقعة بالدم، أحبك حبيبي ".

بريانكا شوبرا

وقد حقق الكتاب قبل صدوره في يناير 2021، المرتبة الأولى من حيث الأكثر مبيعاً على تطبيق أمازون في كل من الولايات المتحدة الأميركية والهند، وغردت بريانكا على حسابها على تويتر وكتبت: "شكراً لكل من جعلنا نتصدر المرتبة الأولى من حيث المبيعات في الولايات المتحدة الأميركية في أقل من 12 ساعة.. آمل أن يعجبكم الكتاب". وفي تغريدة أخرى كتبت: "الأكثر مبيعاً من بين السير الذاتية على أمازون في الهند. هذا ليس واقعياً"، في تعبير أنها لا تصدق هذا النجاح.

  

بريانكا شوبرا