ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

بريانكا شوبرا تشارك صورًا لابنتها مالتي وكلابها

ET بالعربي | 15 أغسطس 2022
مالتي ابنة بريانكا شوبرا

مالتي ابنة بريانكا شوبرا

مع كل صورة تشاركها بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، تشوق مُتابعيها لمشاهدة صور ابنتها مالتي، وذلك على الرغم من عدم كشف الثنائي بريانكا وزوجها نيك جوناس Nick Jonas عن وجهها، إلا أن كل صورة جديدة لها تتصدّر عناوين الصحف العالمية والترند.

شاركت بريانكا عبر خاصية الاستوري على الانستغرام، مجموعة صور لابنتها، وكلابها، وهي تقضي يوم عطلتها برفقة عائلتها، وظهرت مالتي في الصورة الأولى وهي تحدق في كتاب كانت والدتها تقرأه لها.

بريانكا شوبرا

وظهرت مالتي في الصورة التالية، وهي مستلقية على ظهرها وبجانبها كلابها، وتعمدت بريانكا تغطية وجه طفلتها الصغيرة برمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

بريانكا شوبرا

ونشرت بريانكا آخر صورة لابنتها وهي مستلقية ومرتدية قميصًا أبيض مكتوب عليه "محمية من قبل جينو وديانا وباندا"، أسماء كلابها جنبًا إلى جنب مع رسومات للحيوانات الأليفة.

بريانكا شوبرا

هذه ليست الصورة الأولى التي تشاركها بريانكا لابنتها هذا الأسبوع، حيث شاركت منذ أيام قليلة صورة جمعتها مع زوجها وهي تحمل طفلتها الصغيرة بين ذراعيها أثناء إجازتها.

رحبت بريانكا ونيك بطفلتهما مالتي عن طريق أم بديلة في يناير الماضي، وبعد أن أمضت الطفلة أكثر من 100 يوم في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، تمكنوا من إحضارها إلى المنزل، ويحرص الثنائي على الاحتفال مع ابنتهما في كل مناسبة.