مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

بريتني سبيرز تتزوج نفسها

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2024
بريتني سبيرز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بريتني سبيرز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

يبدو أن بريتني سبيرز قررت الإحتفال بحب الذات من خلال المنشور الأخير الذي نشرته، ففي فيديو حديث ظهرت خلاله عبر إنستقرام يوم الأحد 20 أكتوبر 2024 قالت فيه "تزوجت نفسي" وهي مرتدية تصميم على شكل فستان زفاف مع طرحة على الرأس.



 وظهرت بريتني وهي ترتدي ثوبًا وطرحة باللون البيج، ووقفت أمام الكاميرا مبتسمة في الفيديو بينما كانت أغنية "Fields of Gold" لستينغ تُعزف في الخلفية. و علقت بما معناه: "اليوم الذي تزوجت فيه من نفسي.. أعيده لأنه قد يبدو محرجًا أو غبيًّا، لكنني أعتقد أنه أذكى شيء قمت به على الإطلاق".

بريتني سبيرز: تزوجت نفسي

ومنذ حوالي الأسبوع تقريبا شاركت سبيرز منشورا عبر إنستقرام، علقت وقتها عليه أنها تزوجت نفسها والذي كان يصادف يوم زواجها من زوجها السابق سام أصغري كتبت: "بعد شهر من زواجي في هذا اليوم ، تزوجت بنفسي".

و تأتي أحدث منشورات سبيرز بعد الانتهاء من طلاقها مع سام في مايو 2، حسب وثائق المحكمة التي حصل عليها موقع بيبول People ، حيث كان قد تم الإعلان عن انفصال الزوجين في أغسطس 2023.

وسيتم إعلان الزوجين السابقين اللذين ارتبطا لأول مرة في أواخر عام 2016 قبل ربط العقدة في 9 يونيو 2022  عازبين قانونيا في 2 ديسمبر 2024، حيث يتطلب قانون ولاية كاليفورنيا فترة انتظار مدتها ستة أشهر على الأقل.

بريتني سبيرز

و ذكرت أوراق المحكمة سابقا أنهما انفصلا في 30 يوليو 2023 ، بسبب "خلافات لا يمكن التوفيق بينها أدت إلى انهيار الزواج بشكل لا يمكن إصلاحه ، مما جعل من المستحيل على الطرفين العيش معا كزوج وزوجة."

وخلال حديث لـ سام مع بيبول في مارس و الذي تقدم بطلب الطلاق في 16 أغسطس 2023 لم يكن لديه سوى الثناء على بريتني قائلا: "لقد كانت نعمة أن تكون قادرا على مشاركة الحياة مع شخص ما لفترة طويلة".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: الأكشن في حياة بريتني سبيرز لا يتوقف وتكشف سراً بعد 20 عاماً 

ETO07476 - Britney spears and justin timberlake

وتابع: "لطالما كرهت الأشخاص الذين يتركون علاقة معينة وفي مرحلة ما أخبروا بعضهم البعض أنهم يحبون بعضهم البعض وجلسوا على نفس الطاولة وأكلوا الطعام سويا، لذلك لم أفهم أبدا عندما يفترق الناس لماذا يتحدثون بشكل سيء عن بعضهم البعض."

سام أصغري و بريتني سبيرز

وأضاف:" هذا شيء لن أفعله أبدا لأنه لم يكن لدي سوى تجربة رائعة وحياة رائعة ، وسيكون هذا دائما جزءا من حياتي ، فصلا من حياتي".