رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

بريتني سبيرز تستعد لخطوتها المقبلة وتتلقى الدعم من عائلتها!

ET بالعربي | 16 يوليو 2021
Britney Spears بريتني سبيرز

Britney Spears بريتني سبيرز

بعدما احتفلت بريتني سبيرز بانتصارها الأول في الخطوة الأولى من مسيرة إلغاء وصاية والدها عليها والمستمرة منذ العام 2008، وذلك من خلال السماح لها بتعيين المحامي الخاص بها، ها هي تتحضر للخطوة التالية من حربها مع الوصاية.

 إذ أخبر مصدر مقرب من القضية "بيبول" بما معناه: "بأن لدى بريتني خطط بإزالة وصاية والدها عن ممتلكاتها. هذا هو هدفها الأساسي، كما سيقوم المحامي الجديد الذي أوكلته بريتني ماثيو روزينغارت بالطلب من المحكمة التنازل عن تقييم الصحة النفسية لموكلته".

Embed from Getty Images

وأضاف المصدر بأن "بريتني سعيدة جداً ومتحمسة لأن لديها الآن ممثلا قانونياً جديداً عنها، وتشعر بأنها أخيراً على خطى إنهاء وصاية والدها عليها".

من جهة ثانية، ووسط الدعم المستمر الذي تتلقاه بريتني سبيرز من المعجبين والمشاهير، ها هي تتلقى دعماً من نوع آخر وهو الدعم العائلي.

إذ شاركت والدة بريتني لين سبيرز حكمةً على صفحتها على انستغرام تحدثت فيه عن النور الذي يزيل الظلمة، وجاء في البوست بما معناه: "الضوء ينير الظلمة والظلمة لم تستطع أن تتغلب عليه".

جيمي لين سبيرز

أما شقيقة بريتني فشاركت بوست على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، واعتبرت أنه آن لهذه المأساة أن تنتهي ومن دون أن تذكر بريتني، وكتبت بما معناه: "بمجرد أن تختار الأمل، فكل شيء ممكن" وذلك بعد انتصار بريتني الأخير في المحكمة يوم الأربعاء الماضي وتعيين محاميها الخاص، وتبعه بوست آخر دعت فيه الله أن ينهي هذه المأساة للأبد.