جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

بريتني سبيرز تطرد فريقها الأمني وتنفي دعوة شقيقها إلى الزفاف

ET بالعربي | 15 يونيو 2022
دوناتيلا فيرساتشي تصف فستان زفاف بريتني سبيرز بلـ "حلم"

دوناتيلا فيرساتشي تصف فستان زفاف بريتني سبيرز بلـ "حلم"

على الرغم من أن التقارير أشارت إلى أنه تم دعوة بريان سبيرز شقيق بريتني سبيرز إلى حفل زفافها من سام أصغري، إلا أن بريتني أنكرت هذا الأمر وشاركت بوست على صفحتها على انستغرام جاء فيه بما معناه "لم يتم دعوتك لحفل زفافي فلماذا ترد؟ هل تعتقد فعلاً أنني أريد أخي هناك، هو الذي منعني من تناول الكحول لأربع سنوات؟".

وتابعت "إذا أردنا أن نشرب معاً في حفل الزفاف ونلعب الأدوار الأنيقة للأطفال مثل ما كنت أنت وأمي لين سبيرز تفعل وتقوم بإخفاء القهوة والكحول عندما أعود إلى المنزل. لقد أذيتني وأنت تعرف ذلك".

وتدّعي بريتني أن عائلتها منعتها من شرب الكحول طوال مدة إقامتها في لاس فيغاس أي من العام 2013 إلى العام 2017.

وأضافت "قد أجبر نفسي الليلة على شرب الكحول وأنظر إلى السماء وأقول اللعنة عليك"، واعتبرت بريتني أنه لا يوجد عائلة تفعل ما فعلته بها عائلتها.

بريتني سبيرز

وأكدت في البوست بأنها لم تتناول الكحول في حفل زفافها، وعلقت ممازحةً "لأكون دقيقة مادونا سقطت ثلاث مرات، سيلينا غوميز سقطت مرتين وأنا مرة واحدة وكل ذلك بسبب أوراق الورود.. فوجئت أنني لم أقع كل خمسة دقائق. لا لم أرتشف ولا رشفة واحدة من الكحول في حفل زفافي، لا يمكنني أن أتناول الكثير من الكحول.. فخلال الـ13 سنة من الوصاية كنت أخضع ثلاث مرات في الأسبوع لاختبار المخدر، فأنا لا أحب الكحول"، على عكس شقيقها ووالدها وفق ما ادّعت بريتني في البوست. إلا أنها عبّرت عن إعجابها بالبوست الذي شاركه في نوفمبر الماضي عندما هنأها باستقلالها عن والدها وعائلتها وحصولها على حريتها.

وبالعودة إلى حادثة اقتحام زوج بريتني السابق جيسون ألكسندر على حفل الزفاف، علم موقع "الصفحة السادسة" أن بريتني قامت بطرد الفريق الأمني القديم لديها بعد الحادثة.

وقامت بريتني بمساعدة من محاميها ماثيو روزنغارت بالاستغناء عن فريق أمنها بسبب ردهم على اقتحام جيسون المخيف لحفل الزفاف، واستبدلت بريتني فريقها القديم بفريق حرس أمني جديد، وقد اتخذت القرار بعد فترة قصيرة من وقوع الحادثة.

وكانت TMZ قد أشارت إلى أن جيسون كان مسلحاً بسكين عندما وصل إلى منزل بريتني وكان يطالب برؤيتها بيوم زفافها قبل أن تعتقله الشرطة.