ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

زواج بريتني سبيرز وفوضى تثير القلق قبل الزفاف

ET بالعربي | 10 يونيو 2022
بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

وسط أخبار الانفصال والطلاق في هوليوود، غيّرت بريتني سبيرز هذه الأجواء بزواجها من سام أصغري مساء أمس الخميس في قصرها في Thousand Oaks في كاليفورنيا. وأكدت مصادر لـ"بيبول" بأن الثنائي تزوجا فعلاً مساء أمس الخميس(9 يونيو 2022).

بريتني التي أخيراً ستعيش حياةً سعيدة بعد معاناة دامت لنحو 13 عاماً، حضر حفل زفافها نحو 60 شخصاً فقط.

إذ دعت إلى حفل الزفاف عدداً من الأصدقاء، مثل باريس هيلتون، مادونا، درو باريمور، ودونتيلا فيرساتشي التي صممت فستان بريتني الأسطوري وشاركت على خاصية الستوري فيديو لها ويبدو أنها متجهة إلى حفل زفاف بريتني، إذ مشت في الفيديو على أغنية بريتني الشهيرة Oops! I did it Again. أما بريتني فمشت بفستانها الأسطوري نحو الممر على أغنية ألفيس بريسلي Can’t Help Falling in Love.

دونتيلا فيرساتشي

بالإضافة إلى المشاهير، حضر حفل الزفاف محامي بريتني ماثيو روزينغارت. إلا أنه سُجل غياب كل أفراد عائلة بريتني، إذ يبدو أنها لم تدعو إلى الحفل والدتها لين سبيرز ولا والدها جيمي سبيرز، كما غابت عن الحفل شقيقتها جيمي لين سبيرز، وولداها شون بريستون وجايدن جيمس.

بريان سبيرز شقيق بريتني كان الفرد الوحيد من العائلة الذي حضر حفل الزفاف.

وذكر أحد المطلعين لـ"بيبول" بأن "بريتني بدأت بالتخطيط لحفل زفافها بعد فترة قصيرة من خطوبتها في نوفمبر الماضي. لقد كان الأمر مهماً جداً لها إذ أصبح بإمكانها أخيراً بأن تتزوج. أرادت الحفل مثالي".

بريتني سبيرز
سام أصغري وبريتني سبيرز - انستغرام @samasghari

الحفل الذي كانت تحلم به بريتني منذ تسعة أشهر أي بعد خطوبتها من سام أصغري في نوفمبر الماضي، بدأ يومها بشكل فوضوي ومأساوي.

إذ تم القبض على زوجها الأول جيسون ألكسندر خارج منزلها قبل حفل الزفاف، أي في فترة ما بعد الظهر من يوم الخميس بعد محاولته تحطيم الزفاف.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @britneyspears

خطوة جيسون أربكت بريتني ولكنها رفضت أن تحبطها، وقال مصدر لـ"الصفحة السادسة" بما معناه "بأن ما حصل هزّ بريتني ولكنها رفضت بأن تُحبط"، وقال محامي بريتني الذي كان حاضراً في حفل الزفاف لوسيلة الإعلام نفسها بأنه "سيعمل عن كثب لتطبيق القانون لضمان مقاضاة السيد ألكسندر حتى أقصى حد يسمح به القانون".

وعلم موقع TMZ بأنه تم حجز جيسون بتهمة التعدي على أملاك الغير والتخريب، ولفت الموقع نفسه إلى أن جيسون لديه مذكرة أخرى تتعلق بتهمة سرقة في مقاطعة أخرى، ولا يزال رهن الاحتجاز.