جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بريتني سبيرز لن تدعو عائلتها إلى حفل زفافها!

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2021
بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

منذ جلسة الاستماع الشهيرة لبريتني سبيرز في يونيو الماضي، تغيرت حياتها جذرياً ولاسيما تلك الجلسة التي مهدّت لإلغاء وصاية والدها عليها، الوصاية التي دامت 13 عاماً وانتهت في نوفمبر الماضي.

وبعد أن عبّرت بريتني سبيرز عن رغبتها بالزواج والانجاب مجدداً في جلسة الاستماع الشهيرة، أعلنت بريتني خبر خطوبتها من سام أصغري في سبتمبر الماضي من خلال فيديو وضعت فيه خاتم الخطوبة شاركته على صفحتها على انستغرام، أما الجديد فإن بريتني وسام يخططان لحفل زفافهما ولكن بغياب عائلة سبيرز!

إذ كشفت مصادر للعدد الجديد من US Weekly عن أن "بريتني متحمسة جداً لأن تتزوج وتبدأ حياةً جديدة"، وتابع مصدر مطلّع "لقد بدأ الثنائي بالتخطيط لزواجهما، وهي سعيدة جداً بأنها جاهزة أخيراً لاتخاذ هذه القرارات".

ربما عدم دعوة عائلة سبيرز إلى حفل الزفاف ليس أمراً مفاجئاً، إن كان والد بريتني سبيرز صاحب الوصاية عليها منذ 13 عاماً، أو والدتها وشقيقتها اللتان لم تسانداها، إذ لفت مصدر مطلّع إلى أنه "لغاية الآن، لن تتم دعوة أي شخص من عائلة بريتني لحفل الزفاف"، بعد معركة الوصاية عليها.

Embed from Getty Images

وكانت بريتني قد تعرفت إلى سام في العام 2016، وقد أعلنا عن خطوبتهما رسمياً في سبتمبر الماضي، وإلى جانب الفيديو الذي شاركته، أكد خبر خطوبتهما مدير أعمال سام، براندون كوهين الذي قال لـUS في ذلك الوقت بأن "الثنائي جعلا علاقتهما الطويلة الأمد رسمية اليوم (يوم تم الإعلان عن خطوبتهما) ولقد تأثرا كثيراً بالدعم والمحبة التي أظهرها لهما الجميع".