ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

بسبب رشيد.. محمد ممدوح وريهام عبد الغفور في دار القضاء العالي

ET بالعربي | 06 يناير 2023
محمد ممدوح وريهام عبد الغفور

محمد ممدوح وريهام عبد الغفور

يواصل الثنائي محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، تصوير مشاهدهما في مسلسل "رشيد" المكون من 15 حلقة فقط، تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل. 

محمد ممدوح وريهام عبد الغفور

وعلم "ET بالعربي" أن طاقم عمل مسلسل "رشيد" انتهى من تصوير المشاهد الخاصة بالديكور الموجود بمنطقة حلوان، وجرى الانتقال إلى ديكور جديد، أحدثهم دار القضاء العالي بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، لتصوير عدد من المشاهد هناك.

ويتواجد محمد ممدوح وريهام عبد الغفور وخالد كمال، في دار القضاء العالي، منذ فجر اليوم الجمعة لتصوير عدد من المحاكمات هناك، والتي قد تستمر حتى نهاية اليوم تقريبًا، وذلك قبل الانتقال إلى ديكور جديد.

وكشف "ET بالعربي" في وقتٍ سابق، عن تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي في مسلسل "رشيد" ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

أبطال مسلسل رشيد 

ويُشارك في بطولة مسلسل رشيد، بجانب محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، كل من تامر نبيل وخالد كمال وصلاح عبد الله وآخرين، وهو من إخراج مي ممدوح.

وفي سياق آخر، تترقب ريهام عبد الغفور انطلاق عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الأصلي" عبر إحدى القنوات الفضائية خلال الأيام المقبلة، حيث لازالت تواصل تصويره حتى الآن.

ويتعاون معها في المسلسل كل من منال سلامة، أحمد الشامي، تارا عماد، أحمد سعيد عبد الغني، ويوسف عثمان، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.