إطلاق الإعلان الرسمي الثاني لـ مسلسل الطائر الرفراف الموسم 3

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2024
صورة سلمان خان من instant Bollywood

صورة سلمان خان من instant Bollywood

مازال نجوم بوليوود حريصون على دعم ومواساة ماليكا أرورا بعد وفاة والدها أنيل ميهتا الصادمة والتي بحسب التقارير كانت انتحاراً.

وشوهد سلمان خان وهو يخرج من سيارته تحت حراسة أمنية مشددة أثناء زيارته منزل والد ماليكا الراحل لتقديم تعازيه. وبدا جادًا بشكل واضح وهو يسير بجانب أفراد أمنه، كما مر سلمان بهدوء عبر الحشد.

والد ماليكا ارورا

وهذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها سلمان مع ماليكا منذ طلاقها من شقيقه الأصغر، أرباز خان، في عام 2017. وفي حين شوهدت عائلة خان غالبًا مع ماليكا في مناسبات مختلفة، لم يتم تصوير سلمان معهم أبدًا في هذه التجمعات. كما عمل سلمان وماليكا معًا في أغنية Dabangg الشهيرة "Munni Badnaam".

والد ماليكا ارورا

وفاة والد ماليكا ارورا

وكان جثمان والد ماليكا قد وري الثرى محرقة سانتاكروز الهندوسية في مومباي، حيث تجمع أيضًا أعضاء صناعة السينما لتقديم احتراماتهم. وصلت ماليكا أرورا إلى مركز محرقة الجثث برفقة ابنها أرهان خان. بالإضافة إلى العديد من المشاهير بما في ذلك أرجون كابور وكارينا كابور خان وزوجها سيف علي خان، وغيرهم.

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

بعد والد ماليكا أرورا، أنيل ميهتا، استغرق الممثل فيجاي فارما لحظة ليطلب من المصورين "ترك الأسرة الحزينة وحدها". نشر ممثل فيلم IC 814: The Kandahar Hijack على حسابه على X، "من فضلكم اتركوا الأسرة الحزينة وحدها .. الأمر ليس سهلاً على أي حال بالنسبة لهم. Thoda toh grace rakho media walon 🙏🏻."

تضارب في التقارير حول وفاة والد ماليكا أرورا أنيل ميهتا

ويبدو أن هناك قدرًا غير معقول من الاهتمام بوفاة أنيل ميهتا. وبالتالي فإن جر وفاته إلى تلميحات ثرثرة هو إلحاق ضرر كبير بالرجل الميت. هناك عدد من التقارير التي تدور حول أنه أجرى محادثة مع بناته قبل وفاته المفاجئة. وفقًا لصديق مقرب من ماليكا، "هذا ملفق تمامًا. لم تجر ماليكا أو أختها أمريتا مثل هذه المحادثة مع والدهما. لو كان قد تحدث إليهما، فإن الفتاتين، وهما ابنتان مخلصتان للغاية، لم تسمحا بحدوث هذا الأمر أبدًا".

والد ماليكا ارورا