زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

بسمة بوسيل تشارك نشاطاتها من صالة الرياضة إلى مكتبها الخاص

ET بالعربي | 07 مايو 2023
بسمة بوسيل - إنستغرام

بسمة بوسيل - إنستغرام

يبدو أن تامر حسني وبسمة بوسيل يتابعون حياتهما بشكل طبيعي، فهم حولوا أقوالهما إلى أفعال حقيقية، بعد إعلان طلاقهما والتأكيد على أنهما سوف يحافظا على الاحترام والود فيما بينهما.

وظهر تامر بشكل مرتاح منذ يومين خلال افتتاح كأس السوبر المصري في الإمارات، كما ظهرت طليقته بسمة بوسيل يوم أمس مع إبنتها أمايا في مكتبها الخاص، كما شاركت متابعيها مقاطع من خلال تواجدها في الصالة الرياضية ولدى دكتور التجميل الخاص بها، حيث قررت على ما يبدو بأن تكمل حياتها بشكل طبيعي جداً.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل من الصالة الرياضية إلى دكتور التجميل

وشاركت بسمة متابعيها يوم أمس السبت ستوري هو عبارة عن مقطع فيديو قصير بدَت خلاله وقد انتهت من تمرينها الرياضي، كما شاركت مقطع أظهر مجموعة زيوت وكريمات من مستحضرات التجميل الخاصة بها من توقيعها الخاص.

بسمة بوسيل

ثم نشرت بسمة عبر الستوري مقطع فيديو من مكتبها حيث علّقت على الحائط لافتة كتب فيها ما معناه : "انت فقط تعيش مرة واحدة، إطمع للكثير، واجعل هدفك نحو السماء" مع إضافة إسمها في النهاية، وتركت بوسيل تعليقاً على الستوري بما معناه : "هذا هو شعوري".

بسمة بوسيل

كما شاركت زوجة تامر حسني السابقة صورة مع الدكتور التجميلي محمد الأكيابي ليعود ويشارك صورتهما معاً ويكتب : "نوّرتيني".

بسمة شاركت أيضاً مقطع فيديو مؤثر لأولادها ظهرت فيه إبنتها تاليا التي تشاركها مع تامر حسني، وهي تحمل أحد أخواتها وتدور فيه مرات عديدة.

بسمة بوسيل
يُذكر أن بسمة أعلنت عن طلاقها رسميًا من تامر حسني عبر ستوري شاركتها عبر انستغرام جاء فيها : "جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب".

وشارك تامر الستوري نفسها مضيفاً عليها : "وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب و الاخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

تامر حسني