محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

مسلسل ممكن الحلقة 21 والأخيرة .. نهاية مازن وزواج نور وزياد

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

ليسا نجمة BLACKPINK تشعل شائعات الانفصال عن حبيبها الملياردير

بسمة وزينب غريب آخر المصابات بكورونا من بعد الجونة

05 نوفمبر 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
بسمة وزينب غريب آخر المصابات بكورونا من بعد الجونة

بسمة وزينب غريب آخر المصابات بكورونا من بعد الجونة

يبدو أن حالات إصابات النجوم بعد مهرجان الجونة قد بدأت تتزايد بسرعة، فمن بعد ويجز ، سارة عبد الرحمن و ريم العدل وغيرهم، أكدت بسمة و زينب غريب إصابتهما بالفيروس اليوم.

وفي تصريح لبسمة خاص ب ETبالعربي قالت  "أنا تمام، والأعراض خفيفة جداً والحمدلله" ويوم الثلاثاء القادم  ستعيد الفحص للمرة الثالثة  لتبدأ في الدخول في المسحات السلبية.

بسمة

أما زينب غريب، فكانت قد كشفت أيضاً عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر انستغرام: "أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.

زينب