فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

بسمة وهبة تروي تفاصيل رحلة علاجها في لندن

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2020
بسمة وهبة

بسمة وهبة

تعاطف كبير لاقته بسمة وهبة من قبل رواد السوشيال ميديا خلال فترة سفرها إلى لندن للعلاج. وفي مداخلة هاتفية لها مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وصفت حالتها الصحية بعبارة "شوية كده وشوية كده".

وعن بداية الإصابة، قالت بسمة أنها بدأت بعد عملية جراحية  للمعدة خضعت لها السنة الماضية في أميركا، ودخلت على إثرها في غيبوبة بسبب نزيف داخلي، وبعد فترة علاج، عادت الأعراض لتظهر من جديد، وإضطرت للسفر إلى لندن للعلاج. وأضافت أنه بعد القيام بالفحوصات اللاّزمة، رفض الطبيب إجراء عملية جراحية أو حتى الكشف بالمنظار نظراً لهشاشة المعدة التي شبهتها "بالسيجارة المبتلة" نتيجة وجود "بعض الهرمونات النشطة التي قد تتحول إلى خلايا سرطانية".

وواصلت بسمة أنه بالرغم من إصرارها على إستئصال الأجزاء المصابة، إلاّ أن الطبيب رفض وقرر  إتباع علاج يتم من خلاله "وضع هرمونات أخرى عن طريق المنظار تمنع الهرمونات النشطة من التحوّل إلى خلايا سرطانية"، وقالت بسمة بعد إستجابة جسمها للعلاج: "الحمدلله أنا دلوقتي كويسة".

وبالرغم من ضرورة بقائها في لندن لمتابعة تطوّرات حالتها الصحيّة، ذكرت بسمة أنها سافرت إلى دبي بدعوة من سيدة الأعمال الإجتماعية والخيرية "وفاء بن خليفة" لتكون متحدثة في مؤتمر خاص بسرطان الثدي.