فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

بسمة وهبة توثّق اللحظات الأخيرة قبل العملية الجراحية

ET بالعربي | 29 أغسطس 2020
بسمة وهبة

بسمة وهبة

"أحلى حاجة في الدنيا إنه الواحد يوصف شعوره وهو داخل يعمل عملية ومن غير بنج، ويكون عارف أنه حيتألم ولازم يتحمّل".. فيديو شاركته بسمة وهبة على حسابها بالإنستغرام يوثق اللحظات الأخيرة قبل دخولها لإجراء إحدى العمليات الجراحية، وبدت بسمة شجاعة وهي تشارك شعورها في تلك اللّحظات.

وأكدت أنه من المهم جدًا على الإنسان توثيق اللّحظات الصعبة في حياته حتى لا ينسى"أنه البني آدم مهما كبر فهو ضعيف ومهما نجح فهو دايما بيُبتَلى".وتمنّت في نهاية الفيديو من محبيها الدّعاء بنجاح العملية وخروجها سالمة "إدعولي، الدّعاء ده رزق من ربنا، من  بني آدم لبني آدم".

وكانت بسمة قد كشفت قبل أيام عن سفرها خارج مصر للعلاج، فشاركت صورة لها من الطائرة علّقت عليها "رحلة علاجيه خارج البلاد اللّهم ارجعني مجبوره الخاطر ويسر لي الخير وتقبل دعاء الأحبة فلا تحرموني من دعاؤكم".

ويبدو أن سنة 2020 ليست بالسّهلة على بسمة، فكانت قبل فترة قد نجت من حادث تعرّضت له أثناء ركوبها على الدراجة المائية (جت سكي) مع أصالة وأصيبت بسببه ببعض الجروح. تمّ كذلك حسب بعض التقارير  إصدار قرار بتوقيف برنامجها "كل يوم" الذي تقدمه إلى جانب الإعلامي خالد أبو بكر  إلى غاية تطويره ليعود بشكل أفضل.