تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

بشار الشطي يشكر الجمهور على تهنئته بولادة ابنه "يعقوب"

ET بالعربي | 28 مايو 2022
بشار الشطي - صورة من انستقرام

بشار الشطي - صورة من انستقرام

بعد مشاركة بشار الشطي لصورة له وهو يحمل طفله يعقوب الذي ولد منذ أيام، توجه من خلال بوست على انستقرام الى شكر كل من بارك له باستقباله لمولوده سواء من قبل زملائه الفنانين أو الجمهور.

وكتب بشار  تعليق على منشور الشكر الذي توجه من خلاله للجمهور وأصدقائه "شكرا من القلب ولو ان الشكر لا يكفيكم ولا يوفيكم حقكم، ممتن لكم كل الامتنان".

تابع "كل الشكر وجزيل العرفان لكل اخوتي واخواني الفنانين وزملاء العمل وأصدقائي والجمهور الغالي على تشريفي بتقديم التبريكات والتهاني ومشاركتي فرحتي بقدوم ابني يعقوب سواء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي او الاتصال أو ارسال برقية تهنئة من الكويت وخارجها".

شكرا على هذا الحب الذي غمرتوني به

وعاد وقال "شكرا على هذا الحب الذي غمرتوني به وهذا الفرح الذي كنتم جزء أصيل منه والذي بدوره سيبقى بذاكرتي وذاكرة ابني للأبد  لن أنساه ما حييت".

واعتذر إن لم أستطع الرد على كل الرسائل لكثرتها أو صعوبة الرد عليها فردا فردا وهذا ان دلّ قانه يدل على كرم الله تعالى وفضله عليّ بهذا الكم من المحبة ولكن ثقوا بأن كل شخص وكل اسم له في قلبي وعقلي حب وتقدير واحترام كل باسمه وبصفته باذن الله دوما نلتقي على الفرح مع خالص الحب والامتنان أخوكم بشار الشطي".

رزقني الله بمولود أسميته "يعقوب

وكان بشار شارك صورة له مع مولوده حديث الولادة كتب عليها "الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه الحمدلله على عظيم فضله وكرمه واحسانه..بفضل الله تعالى و كرمه رزقني الله بمولود أسميته "يعقوب "..اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسناً..الله يحفظلكم عيالكم و احبابكم يارب".