وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

بطلات مسلسل "ستات بيت المعادي" تكشفنّ عن أدوراهنّ  بالعمل

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2021
بوستر مسلسل "ستات بيت الميعادي"

بوستر مسلسل "ستات بيت الميعادي"

"ستات بيت المعادي" دراما كوميدية اجتماعية انطلقت على "شاهد VIP" يوم الخميس 9 ديسمبر، وتدور أحداثها حول ثلاثة نساء متزوجات في منزل واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.

ET بالعربي كان قد التقى بطلات المسلسل كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، إنجي كيوان حيث تحدثت كل واحدة منهنّ عن دورها بالعمل خصوصًا وأنه خط جديد بالدراما و العمل هو النسخة العربية من السلسلة الكوميدية العالمية "Why Women Kill".

كندة علوش "زوجي عمرو شجعني على القيام بالدور"

خلال لقائنا معها كشفت كندة علوش عن حماسها تجاه العمل قائلة "كتير متحمسة له والمسلسل بنسخته الأجنبية ظريف وكوميدي وهناك جرائم قتل فيه، ولكنه خط جديد والبطولة فيه نسائية وسيكون خطوة جديدة لي".

وعن دورها بالعمل قالت أنها تقوم بقتل زوجها دون أن تكشف أي تفاصيل، تاركة الموضوع بيد المشاهد عندما يرى العمل سيعلم كيف ستقوم بذلك".

وعن ردة فعل زوجها عمرو يوسف على دورها قالت "عمرو شاف معي الـ Format الأجنبية وحقيقة هو الدور مغري ومميز وهو شجعني أن أقوم به".

إنجي المقدم "فرحت للعب شخصية لوسي لو لي"

والتقى ET بالعربي إنجي المقدم بعد عرض الحلقة الأولى من العمل على شاهد، اذ قالت أنها "تلقت كمية كبيرة من الرسائل غير أنها لم تتمكن من مشاهدة الحلقة الأولى ".

تابعت " أنا الدور ده حابه قوي وأنا اتفرجت على المسلسل من فترة وقبل ما أعرف أنه سينعمل في العالم العربي وأنا بتفرج عليه أكثر فترة أحببتها تلك المتعلقة بلوسي لو حقيقي شدتني قوي والقصة حبيتها وكنت بتفرج أنا وزوجي وكنت أقول نفسي ألعب كهذه الشخصية".

تكشفنّ عن أدوراهنّ في  ستات بيت المعادي

أضافت "تلقى زوجي مكالمة من شركة الإنتاج بتعرض عليّ أن ألعب شخصية لوسي لو ففرحت قوي وقلت له طبعا وأكيد ".

وعن ردة فعل زوجها على دورها قالت "ما شافش ومستنيني لعودتي إلى مصر وأضافت ممازحة "هو اتفرج معاي على النسخة الأجنبية وهو يخاف مني سواء من مسلسل أو من دونه، وحلمت أنه خانني ومتغاظة منه جدا".

تارا عماد "خائفة وتعلمت كثيرا من رضوى"

تارا عماد قالت لنا أنها "خائفة ومتحمسة وأريد معرفة آراء الناس به اتفرجوا عليه واكتبولي".

وعن شخصيتها بالعمل أشارت إلى أنها بعيدة عنها وشخصية (رضوى) قوية وهي لا تغير أبداً وتحب نفسها الحب الصحي، مضيفة "حبيت أتعلم منها حاجات كثيرة قوي صراحة لأن أنا مش قوي بالحتة دي زيها".

إنجي كيوان "دور صعب والشر الموجود فيه بعيد عني"

إنجي كيوان تحدثت لنا عن دورها قائلة "كنت أريد التهرب من الدور وعندما وصلني السكريبت قرأته بسرعة وحبيته قوي وعندما تعمقت بالشخصية وجدت أنها شخصية مركبة وبعيدة عني وفيها مشاعر مختلفة ".

تابعت "لم يكن لي الخلفية القوية للقيام بدور صعب ودور خوفني كونني ألعب فيه شخصية وحشة قوي وشريرة وسايكوباث .

وأشارت إنجي إلى انها لم تستطع تقبل كمية الشر الموجود بشخصيتها في العمل، كونها بعيدة عنها وما ساعدها في البداية رغم الخوف من عدم تأدية دورها كما تريده هي حفظها للنصوص بشكل كبير وأنها معتادة على التصوير.

وأوضحت أنها تجتمع أكثر شيء مع مشاهد تجمعها بتارا عماد بالعمل وشريف حافظ أيضًا، مشيرة إلى أن هناك مشهد يجتمع فيه الجميع مع بعضه البعض.

يذكر أن القصة  تسلط الضوء على حياة كلّ من ربّة منزل تعيش في الستينات من القرن الماضي، وسيدة مجتمع تعيش في حقبة الثمانينات، وثالثة تعيش في عصرنا الحالي، إذ تجمع بينهن ظروف متشابهة في علاقاتهن مع أزواجهن.

وتسير الأحداث ضمن جو اجتماعي من الكوميديا السوداء، يرصد تشابه ردّات فعل الزوجات على قضية الخيانة على الرغم من تغيّر أنماط الحياة وظروفها وأدواتها في كل وقتٍ من الأوقات.

العمل من بطولة  كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان ، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر وإخراج محمد سلامة.