بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

بعد أشهر من اعتزاله الغناء..أدهم نابلسي يحصل على إجازة في تلاوة القرآن

ET بالعربي | 25 مارس 2022
أدهم نابلسي - صورة من السوشيال ميديا

أدهم نابلسي - صورة من السوشيال ميديا

بعد أشهر من اعتزاله الغناء فيديوهات وصور متداولة لـ أدهم نابلسي وهو يتلو سورة الزلزلة أثناء جلسة للحصول على إجازة في تلاوة القرآن الكريم في مسجد أبوعيشة بالعاصمة الأردنية عمّان.

وانتشرت صورة على السوشيال ميديا لأدهم وهو يمسك بدرع موقع من إمام المسجد مكتوب عليه "يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبوعيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حيثما اتجهت".

أدهم نابلسي

تفاعل كبير على السوشيال ميديا مع خبر  حصول أدهم على إجازة في تلاوة القرآن، حيث أشاد عدد كبير من الجمهور بالطريق التي اختار أن يسلكها بعيدًا عن الفن.

وشارك طالب البشير فيديو لأدهم عبر فيسبوك، معلقًا " حفل ختم القرآن الكريم وإجازة  أدهم النابلسي برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، في مسجد أبو عيشة طريق المطار.... الله يثبتك ويعلي مقامك".


فيديو إعلان الاعتزال

وكان أدهم شارك فيديو اعتزاله الفن عبر إنستغرام في 20 ديسمبر من العام 2021 قال فيه "خبر سعيد بالنسبة لي وانشالله يكون سعيد بالنسبة لكم، وقبل ما أحكي هذا الخبر وكل شخص لديه أحلام وأهداف ودائما يحاول أن يحققها ويتعب من أجلها، ولكن هل سألت نفسك لما توصل لهذه الأهداف هل رح تحس بالانجاز".

تابع "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، وأنا واحد من الناس يلي كنت غافل عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر".

أضاف "مش مشكلة يكون عندك أهداف بالعكس صحي جدا انك تحاول تنتج ويكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة وهو عبادة رب العالمين وكل شيء تعمله أن تعرف أن هناك صح وخطأ، وتحاول أن تعمل الأحسن".