جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بعد اتهامها بتجاهلها..تايلور سويفت تعانق سيلين ديون في كواليس الغرامي

ET بالعربي | 05 فبراير 2024
سيلين ديون و تايلور سويفت من حفل الجرامي - صورة معدلة

سيلين ديون و تايلور سويفت من حفل الجرامي - صورة معدلة

بعد توجيه انتقادات لـ تايلور سويفت بتجاهلها لـ سيلين ديون أثناء حصولها على جائزتها (جائزة ألبوم العام للمرة الرابعة) ومخاطبة الجمهور يوم أمس الأحد خلال حفل توزيع جوائز الغرامي - Grammys، شهد كواليس الحفل لقطة رائعة بين النجمتين.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: 2023 أنجح سنوات تايلور سويفت عاطفياً ومهنياً

2023 أنجح سنين تايلر سويفت عاطفياً ومهنياً

وفي التفاصيل، على ما يبدو أن تايلور بدت مذهولة ، وقبلت الجائزة من سيلين خلال تسلمها لها على المسرح، اصيب الجمهور بخيبة امل من تايلور واتهمت بتجاهل سيلين، حيث كان الجمهور ينتظر لحظة عناق تجمع بين رمزين موسيقيين،

ويبدو أن تايلور بذلت قصارى جهدها لتصحيح الأمر ، واحتضنت سيلين وراء الكواليس ، بالاضافة إلى صورة ثانية جمعتها بـ سيلين وابنها رين يوتش تشارلز البالغ من العمر 22 عاما .

Embed from Getty Images

وكانت تايلور حققت إنجازا تاريخيا بعد فوزها بـ جائزة ألبوم العام للمرة الرابعة بفضل ألبومها الأخير "ميدنايتس - Midnights" وهي الجائزة الأبرز في الحفل، ودعم ذلك اختيارها فيما سبق من قبل مجلة "تايم" كـ شخصية العام 2023، والنجاح الكبير الذي حققته في جولتها العالمية "ذي إيراس تور - The Eras Tour".

وبذلك تكون تايلور سويفت البالغة من العمر 34 عاما، هي النجمة الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، وتقدمت على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون.

وخلال تسليمها الجائزة، قالت سويفت ما معناه "أود أن أقول لكم.. هذه أفضل لحظة في حياتي، لكنني أشعر بفرح مماثل عندما أنجز أغنية، شكرا جزيلاً لكم على إتاحة الفرصة لي للقيام بما أحبه كثيرا، أنا مذهولة!".

يذكر أنه خلال حفل توزيع جوائز  الغرامي مساء الأحد ، صدمت مرشحة جرامي 16 مرة ، 55 عاما سيلين ديون الحشد بالظهور وتقديم الجائزة لـ تايلور وسط معركتها الصحية المستمرة مع متلازمة الشخص المتيبس.