فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

بعد اتهامه بسوء السلوك.. العلامات التجارية تنهي تعاونها مع اليوتيوبر ديفيد دوبريك

ET بالعربي | 22 مارس 2021
ديفيد دوبريك- انستغرام @daviddobrik

ديفيد دوبريك- انستغرام @daviddobrik

أعلنت العديد من العلامات التجارية إنهاء تعاونها مع اليوتيوبر ديفيد دوبريك بعد اتهامه بسوء السلوك.

وفي التفاصيل، أن امرأة ادّعت يوم الأربعاء الماضي في حديث لـBusiness Insider بأن ديفيد وصديقه دومينيكاس زغليتيس قاما في العام 2018 بالإساءة إليها من خلال تصوير فيديو لها وافقت عليه تحت تأثير الكحول، وتمت مشاركة الفيديو ولكن سرعان ما تمت إزالته بعد طلب منها.

ديفيد دوربيك
ديفيد دوبريك- انستغرام @daviddorbik

وفي اليوم نفسه رد محامي ديفيد على كلام السيدة عبر Business Insider حيث نُشرت مزاعم المرأة، وقال المحامي بما معناه: "سيتحدث ديفيد إلى مجتمعه مباشرةً، أي شخص يعرفه يعلم بأنه لا يتغاضى عن سوء السلوك بأي شكل من الأشكال. يوافق المشاركون في مدونة الفيديو أي الـVlog على مشاركة فيديوهاتهم، وعندما ينسحبون يتم إزالة الفيديو. وبالتالي أي تلميح لمخالفات غير دقيق وتشهيري".

لاحقاً شارك ديفيد دوبريك فيديو اعتذر فيه من جوسيث فرنسوا بسبب فيديو مزحة في العام 2017، كما اعتذر أيضاً من السيدة التي تحدثت عن سوء السلوك الذي اعتمده هو ودومينيكاس في العام 2018، وأعلن من خلال الفيديو بأنه لم يعد صديقاً لدومينيكاس.

بعد هذه الادعاءات أعلن عدد من العلامات التجارية إنهاء تعاقدها مع ديفيد، وحصل ET بنسخته الأميركية على بيان من العلامة التجارية DoorDash جاء فيه بما معناه: "يدين DoorDash بشدة سلوك عضو Vlog Squad، ولقد أنهينا تعاوننا مع ديفيد دوبريك". وتابع البيان: "ان سوء السلوك الفظيع يتعارض مع قيم Door Dash ولا يمثل المجتمعات التي نسعى لابتكارها. أفكارنا مع كل الذين تأثروا بسوء السلوك".

ثم أخبر متحدث باسم EA الموقع نفسه بما معناه: "نحن على علم بالادعاءات ضد ديفيد دوبريك، ولم نعمل معه منذ أبريل 2020، ويمكننا أن نؤكد بأننا لا نعمل معه حالياً وليس هناك خطط للتعاون معه في المستقبل".

من ناحيته، قال متحدث باسم HelloFresh بما معناه: "يمكننا أن نؤكد بأننا لم نعد نعمل مع ديفيد دوبريك أو أي عضو من Vlog Squad وليس لدينا أي خطط للتعاون معهم مجدداً في المستقبل".

ديفيد دوربيك
ديفيد دوبريك انستغرام @daviddorbik

وفي بيان لـBusiness Inisder قالت Dollar Shave Club بأن "أفعال وتعليقات ديفيد دوبريك وأحد أفراد فريقه خطيرة ولا تتناسب مع قيم الشركة. لقد اتخذنا قراراً بإنهاء علاقتنا به وإلغاء كل الأنشطة المخطط لها".

بدورها، SeatGeek أخبرت Business Insider بأنها تراجع شراكتها أو تعاونها مع ديفيد.