ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

بعد استدعاء الشرطة إلى منزلها.. بريتني سبيرز تطالب باحترام خصوصيتها

ET بالعربي | 27 يناير 2023
بريتني سبيرز - صورة من إنستغرام

بريتني سبيرز - صورة من إنستغرام

لطالما كانت حياة بريتني سبيرز مثيرة للجدل، ودائماً ما تثير الخوف والقلق لدى متابعيها لاسيما بعد تصريحاتها عن فترة الوصاية التي استمرت لـ13 عام.

أما الجديد فإن بريتني سبيرز خرجت إلى حسابها على تويتر تطالب الفانز باحترام خصوصيتها، وذلك بعدما قام رجال الشرطة بزيارة منزلها منذ فترة قصيرة بعد حذف حسابها على انستقرام.

ولفت موقع TMZ إلى أنه ولأسباب غير معروفة فإن فانز بريتني شعروا بالقلق بعدما حذفت حسابها على انستقرام، مما دفعهم للاتصال بمكتب عمدة مقاطعة فينتورا في كاليفورنيا، علماً أن بريتني لم تطلب المساعدة من أحد.. الأمر الذي وصفته بريتني بالانتهاك لخصوصيتها.

بريتني سبيرز تتهم الفانز بـ "انتهاك خصوصيتها"

وقالت في بيان شاركته على حسابها على تويتر بما معناه: "كما تعلمون جميعاً، أنه تم استدعاء الشرطة إلى منزلي بناء على مكالمات هاتفية"، وتابعت بما معناه: "أحب وأعشق المعجبين ولكن هذه المرة الأمور سارت بطريقة مختلفة وتم انتهاك خصوصيتي".

ولفتت إلى أن الشرطة لم تدخل منزلها أبداً وسرعان ما أدركوا أنه لا يوجد أي مشكلة فغادروا على الفور، مشيرةً إلى أن هذا الأمر جعلها تتعرض للتنمر وقد تم تصويره من قبل وسائل الاعلام بطريقة ظالمة.  

على الرغم من امتنانها واهتمامها بالفانز إلا أن احترام الخصوصية من الأولوية بالنسبة لبريتني، التي قالت في البيان بما معناه: "خلال هذا الوقت من حياتي، أتمنى حقيقةً من الجمهور والمعجبين الذين أهتم بهم كثيراً احترام خصوصيتي للمضي قدماً.. كل الحب، بريتني".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز وسام أصغري- انستقرام @samasghari

سام أصغري يطالب باحترام خصوصية بريتني سبيرز

هذه ليست المرة الأولى التي تطالب فيها بريتني احترام خصوصيتها، فهي المرة الثانية خلال أشهر قليلة تطلب فيها بريتني أو زوجها الخصوصية. إذ طالب سام أصغري في ديسمبر الماضي احترام خصوصية زوجته، بعدما عبّر المعجبون عن قلقهم بسبب غياب بريتني عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن الأحداث العامة.

ووصف سام في سلسلة منشورات شاركها على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، وكتب بما معناه: "يمكن أن تكون مواقع التواصل الاجتماعي صادمة. أحياناً من الجيد أن نأخذ استراحة. بريتني لديها صوتها وهي امرأة حرة".

وتابع: "أنا أحترم خصوصيتها وأحاول حمايتها طوال الوقت"، ولفت إلى أنها احتراماً لخصوصيتها لا ينشر لها بل ويأخذ الاذن منها إذا كان يريد ذلك.

Framing Britney Spears يوثق مسيرتها المهنية الشاقة

وجاء هذا البوست بعد تكهنات وقلق عبّر عنه الفانز بأن بريتني لا تتحكم بحساباتها على السوشيال ميديا، لتخرج لاحقاً وتلفت إلى انها قامت بتعليق حسابها عن طريق الخطأ.