بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد الجدل الذي حصل على أموال حملة أبو فلة..مفوضية اللاجئين توضح

ET بالعربي | 22 يناير 2022
أبو فلة - صورة من تويتر

أبو فلة - صورة من تويتر

توضيح هام من قبل مفوضية اللاجئين UNHCR ردّت من خلاله على الجدل الذي أثير على السوشيال ميديا بعد مشاركتها لتغريدة على تويتر جاء في القسم الثاني منها " نصف المبلغ الذي جمعه اليوتيوبر حسن سليمان أبو فلة في حملة "لنجعل شتاءهم أدفأ" سيخصص لدعم جهود المفوضية للوصول إلى العائلات اللاجئة والنازحة ومساعدتهم خلال الأشهر القادمة".

وفي بيان للمفوضية شاركته عبر إنستغرام قالت "كامل التبرعات التي نجح ‫أبو فلة في جمعها لصالح العائلات المحتاجة عبر حملة "لنجعل شتاءهم أدفأ" سيتم رصدها للاجئين والنازحين والمحتاجين، نصفها من خلال برامج المساعدات لمفوضية اللاجئين والنصف الآخر من خلال شبكة بنوك الطعام الاقليمية.

ونجحت المبادرة التي أطلقت ضمن حملة "أجمل شتاء في العالم" بالتعاون مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام" لدعم الأسر اللاجئة والنازحة والأقل حظاً في الوطن العربي وإفريقيا في تلقي التبرعات من خلال بث حي قدمه أبوفلة، حيث بدأ الحملة في 7 يناير عبر حبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب "برج خليفة" في مدينة دبي، وبقي لغاية وصول المبلغ إلى كثر من 11 ملايين دولار .

وشكرت مفوضية اللاجئين أبو فلة أيضًا من خلال تغريدة على تويتر " كل التحية لأبوفلة الذي أظهر التزاماً استثنائياً لدعم اللاجئين والمحتاجين ولمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية التي ستخصص مجموع التبرعات لحملة "لنجعل شتاءهم أدفأ".

وكان حساب الإمارات-لاشيء مستحيل على تويتر شارك صور لأبو فلة علّق عليها " بالتضامن ننشر الفرح، الدفء... ونغيّر واقع العائلات المحتاجة للأفضل".

تابع الحساب "11 مليون دولار نجحنا بجمعها "لنجعل شتاءهم أدفأ" ولنرسم البسمة على وجوه أكثر من 100 ألف أسرة من الإمارات أرض الخير والعطاء، شكراً من القلب".

لقاء ET بالعربي مع أبو فلة

ET بالعربي كان قد التقى أبو فلة في اليوم الثالث له في الغرفة الزجاجية، حيث قال "24 ساعة ما رح نسكر إلا ما نوصل للهدف نحنا الفكرة بهالـ 4 جدران ما حد راح يحط رجله خارج الغرفة إلى أن نوصل للهدف قلتلهم يمكن تطول فتحضروا”.

ETO04507-Abou Flah