محامي حسام حبيب لـ"كلمة أخيرة" شيرين كلمتني"ماذا أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام"

حضور قوي للنجوم خلال عرض فيلم Elvis في مهرجان كان

نجوم بوليوود في عيد ميلاد كاران جوهر الخمسين

اعتزال عبلة كامل إلى الواجهة من جديد.. طليقها ينفي وجمال العدل يؤكد

إطلالة ديبيكا بادكون في شوارع الريفييرا الفرنسية تتصدّر الترند

فريق الدفاع عن أمبر هيرد يغيّر خططه وكيت موس الشاهدة الجديدة

الظهور الأول لبروس ويليس بعد اعتزاله التمثيل

كيت موس تنفي أمام المحكمة مزاعم آمبر هيرد بدفع جوني ديب لها عن الدرج

علاقة جوني ديب وكيت موس

نور عريضة بعقد من 369 حبة ألماس

بعد الجدل الذي حصل على أموال حملة أبو فلة..مفوضية اللاجئين توضح

ET بالعربي | 22 يناير 2022
أبو فلة - صورة من تويتر

أبو فلة - صورة من تويتر

توضيح هام من قبل مفوضية اللاجئين UNHCR ردّت من خلاله على الجدل الذي أثير على السوشيال ميديا بعد مشاركتها لتغريدة على تويتر جاء في القسم الثاني منها " نصف المبلغ الذي جمعه اليوتيوبر حسن سليمان أبو فلة في حملة "لنجعل شتاءهم أدفأ" سيخصص لدعم جهود المفوضية للوصول إلى العائلات اللاجئة والنازحة ومساعدتهم خلال الأشهر القادمة".

وفي بيان للمفوضية شاركته عبر إنستغرام قالت "كامل التبرعات التي نجح ‫أبو فلة في جمعها لصالح العائلات المحتاجة عبر حملة "لنجعل شتاءهم أدفأ" سيتم رصدها للاجئين والنازحين والمحتاجين، نصفها من خلال برامج المساعدات لمفوضية اللاجئين والنصف الآخر من خلال شبكة بنوك الطعام الاقليمية.

ونجحت المبادرة التي أطلقت ضمن حملة "أجمل شتاء في العالم" بالتعاون مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام" لدعم الأسر اللاجئة والنازحة والأقل حظاً في الوطن العربي وإفريقيا في تلقي التبرعات من خلال بث حي قدمه أبوفلة، حيث بدأ الحملة في 7 يناير عبر حبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب "برج خليفة" في مدينة دبي، وبقي لغاية وصول المبلغ إلى كثر من 11 ملايين دولار .

وشكرت مفوضية اللاجئين أبو فلة أيضًا من خلال تغريدة على تويتر " كل التحية لأبوفلة الذي أظهر التزاماً استثنائياً لدعم اللاجئين والمحتاجين ولمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية التي ستخصص مجموع التبرعات لحملة "لنجعل شتاءهم أدفأ".

وكان حساب الإمارات-لاشيء مستحيل على تويتر شارك صور لأبو فلة علّق عليها " بالتضامن ننشر الفرح، الدفء... ونغيّر واقع العائلات المحتاجة للأفضل".

تابع الحساب "11 مليون دولار نجحنا بجمعها "لنجعل شتاءهم أدفأ" ولنرسم البسمة على وجوه أكثر من 100 ألف أسرة من الإمارات أرض الخير والعطاء، شكراً من القلب".

لقاء ET بالعربي مع أبو فلة

ET بالعربي كان قد التقى أبو فلة في اليوم الثالث له في الغرفة الزجاجية، حيث قال "24 ساعة ما رح نسكر إلا ما نوصل للهدف نحنا الفكرة بهالـ 4 جدران ما حد راح يحط رجله خارج الغرفة إلى أن نوصل للهدف قلتلهم يمكن تطول فتحضروا”.