وسط اهتمام جمهورها بآخر تطورات حالتها الصحية، حرصت جيمري بايسال Cemre Baysel على طمأنة متابعيها بعد خضوعها للعملية الجراحية التي كانت قد أعلنت عنها قبل أيام، مؤكدة أن حالتها جيدة وأن مرحلة التعافي قد بدأت.
جيمري، التي كشفت مؤخراً أنها ستخضع لـ"عملية صغيرة مرتبطة بمشكلة نسائية"، شاركت أول رسالة لها بعد الجراحة عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام، حيث ظهرت من سرير المستشفى وهي تحمل علبة بقلاوة، في لقطة لفتت انتباه متابعيها وتصدرت تفاعل الجمهور.
بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن متابعيها من المستشفى

"كل شيء على ما يرام.. لا تنسوا دعواتكم"
وفي رسالتها، كتبت جيمري: "كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جداً لكم، لا تنسوا دعواتكم. الآن حان وقت الراحة."
كما أضافت تعليقاً طريفاً على الصورة التي نشرتها من المستشفى، كاشفة عن أول شيء طلبته بعد استيقاظها من التخدير، وقالت: "هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت من التخدير. فلتبقَ هنا كذكرى."
وكانت جيمري قد كشفت قبل أيام عن استعدادها للخضوع لعملية جراحية ضمن خطط عطلتها الصيفية، بعد انتهاء عرض الموسم الأول من مسلسل "الورود والذنوب" Güller ve Günahlar الذي شاركت في بطولته إلى جانب مراد يلدريم Murat Yıldırım.
وقالت حينها: "سأخضع لعملية صغيرة، وستكون مرتبطة بمشكلة نسائية. أحبائي يسمعون الخبر مني. سأجري العملية ضمن خطط عطلتي." وجاءت العملية بعد فترة قصيرة من عودتها من إسبانيا، حيث أمضت إجازة في مدريد وشاركت جمهورها يوميات الرحلة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.