باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

بعد المعايدات.. كايلي جينر تحتفل بعيد ميلادها الـ24 مع عائلتها

ET بالعربي | 12 أغسطس 2021
كايلي جينر  - انستغرام @kyliejenner

كايلي جينر - انستغرام @kyliejenner

لم يمر عيد ميلاد كايلي جينر مرور الكرام، إذ لا بد أن تحتفل بهذه المناسبة بعد المعايدات التي تلقتها من عائلتها وحبيبها ترافيس سكوت.

كايلي التي احتفلت بمناسبة عيد ميلادها الـ24 وطرحت المجموعة الجديدة لمستحضرات التجميل الخاصة بها في هذه المناسبة، شاركت صوراً لها على انستغرام بفستان بلون الأكوا، وظهرت وهي تحتفل بيوم ميلادها.

على الستوري بانستغرام، شاركت كايلي باقات الورود التي تلقتها بهذه المناسبة من أصدقائها وعائلتها، وعلقت عليها بما معناه "رائحة منزلي كالحديقة حالياً".

واحتلت الورود مساحة كبيرة من منزلها، وعلى على إحدى الصور كتبت بما معناه بأنها "مباركة" أو سعيدة".

مائدة من الأطباق البحرية شاركت صورها كايلي على خاصية الستوري ، وآخر الصور التي شاركتها كانت صورة لحديقة تتزين بعدد من كرات الإضاءة الضخمة مع طاولة وكرسيين.

كايلي جينر

في صور سابقة شاركتها على الفطور، تنوعت فيها الأطباق التي زينت مائدة منزلها، حيث اجتمعت مع عائلتها وأصدقائها المقربين، وضم الاحتفال وفق الصور التي نشرتها، كيم كارداشيان، كلوي كارداشيان، كيندال وكريس جينر، مع صديقاتها أناستازيا كارانيكولاو، فيكتوريا فيلاورل والمزيد من الأصدقاء الذين اعتمدوا الرسم والتلوين مع الفنانة تيرمي غولد التي قامت كايلي بالإشارة إليها في إحدى الرسومات التي شاركتها على خاصية القصص القصيرة.

كايلي جينر

واستكملت اليوم بعشاء مع شموع مضاءة محيطة بالمسبح، أما الطبق الرئيسي فكان السوشي، وفق TMZ، وقد انضم للحفلة شقيقها روب، ترافيس باركر، كارتر غريغوري وقيل ان ترافيس سكوت كان موجوداً.

كايلي جينر

وكان ترافيس سكوت قد عايد حبيبته بمناسبة عيد ميلادها، وكذلك شاركت كل من كريس وكيم وكيندال وكورتني لحظات جمعتهن بكايلي على خاصية القصص القصيرة.