فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

بعد المليون الأول جون سينا ينضم إلى الـ BTS لجمع المليون الثاني 

ET بالعربي | 11 يونيو 2020
جون سينا

جون سينا

بعدما تبرعت فرقة الـ  BTS بمليون دولار دعماً لحملة Black Lives matter إنضم جون سينا لهم  في تبنيه لهذه القضية من خلال عدة تغريدات على حسابه تتعلق في هذا الموضوع. وفي تغريدتين دعم جون سينا مواقف الفرقة الكورية فكتب بما معناه: لهذا السبب احترم BTS.

 

شاهد في ETبالعربي: فرقة BTS تستمر في  الصدارة🔽

Bts

وفي تويت أخر أعلن عن انضمامه للتحدي الجديد الذي اطلقه نادي المعجبين في BTS بهدف جمع مليون دولار جديد لهذه القضية. فكتب على حسابه على تويتر بما معناه: "سعيد جدًا للانضمام إلى جمهور BTS في جهودهم لجمع مليون دولار".

و في حين لم يذكر المبلغ المحدد الذي تبرع به شدد على أهمية دعم الحملة الأبرز على الساحة الأميركية حالياً وهي مناهضة العنصرية ودعم أصحاب البشرة السوداء قائلاً: "التغيير ليس سهلاً على الإطلاق لأنه يجبرنا على الاعتراف بأن أساليبنا قد تكون معيبة جداً.  كن شجاعًا ومنفتحًا في هذه اللحظات. رحب بالأفكار ولا تقبل الأعذار. التغيير ربما غير مريح ولكنه يمكن أن يعطي المزيد من السعادة للجميع على المدى الطويل". 

تجدر الاشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يطلق معجبو الفرقة الكورية تحدياً لجمع المال فهم نشيطون جداً على وسائل التواصل الاجتماعي و يملكون حساب خاص على تويتر بإسمone  in an army يهدف فقط إلى دعم المبادرات الإنسانية على أنواعها.