باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

بعد تأجيل مسرحية منة شلبي.. خطة بديلة لأشرف زكي

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
منة شلبي وأشرف زكي

منة شلبي وأشرف زكي

أثار خبر إعتذار منة شلبي عن مسرحية "ساعة الحظ" وإسنادها لغادة عادل الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، وخاصة بعد إنتشار خبر يفيد بإعتذار منة شلبي عن بطولة المسرحية.

وتواصل "ET بالعربي" مع أشرف زكي وقال أنه كان من المقرر أن يعرض مسرحية "ساعة الحظ" لمنة شلبي في السعودية يوم 22 ديسمبر المقبل، ولكن تم تقديم موعد العرض ليكون يوم 12، وذلك الأمر كان صعب على منة شلبي لإرتباطها بمسلسل.

وقال أشرف زكي أنه أستعان بغادة عادل ونص جديد باسم "فرصة سعيدة" ولكن بنفس أبطال مسرحية "ساعة الحظ"، ولكنه أضاف عدد من الأبطال الجدد مع فريق العمل القديم للإرتباط بالتعاقدات ومن الأسماء الجديدة منير مكرم ومعتز عبد الصبور.

وعن مصير مسرحية "ساعة الحظ"، فقال أشرف أنه سيتم تأجيلها وسيتم التنسيق مع منة وباقي الفريق للإستقرار على الموعد الجديد.

وبدأت غادة عادل بروفات العمل قبل أيام بالقاهرة، ومن المُقرر السفر إلى السعودية خلال أسبوع تقريبًا، وعرضها في الرياض لمدة 5 أيام.

ويُشارك في بطولة مسرحية "فرصة سعيدة" كل من شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

وتعاقدت منة شلبي مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد يحمل اسمًا مبدئيًا "علاج طبيعي" من إخراج مريم أبو عوف، وهو مكون من 15 حلقة، ومن المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

حقيقة إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

وكانت النيابة العامة قد نفت أمس الأحد، ما تردد بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات للمحاكمة، وذلك على خلفية ضبطها بمطار القاهرة بحوزتها مواد يشتبه أنها مخدرة، مؤكدة أنّ القضية مازالت قيد التحقيقات.

وطالبت النيابة العامة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة.

آخر أعمال منة شلبي

منة شلبي كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "بطلوع الروح" مع أحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم وإلهام شاهين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.
وتدور أحداث المسلسل حول "روح" التي تحاول الفرار بعد أن خدعها زوجها واستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتُصبح  العودة لمصر حلما بعيدا.