فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

بعد تأجيل مسرحية منة شلبي.. خطة بديلة لأشرف زكي

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
منة شلبي وأشرف زكي

منة شلبي وأشرف زكي

أثار خبر إعتذار منة شلبي عن مسرحية "ساعة الحظ" وإسنادها لغادة عادل الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، وخاصة بعد إنتشار خبر يفيد بإعتذار منة شلبي عن بطولة المسرحية.

وتواصل "ET بالعربي" مع أشرف زكي وقال أنه كان من المقرر أن يعرض مسرحية "ساعة الحظ" لمنة شلبي في السعودية يوم 22 ديسمبر المقبل، ولكن تم تقديم موعد العرض ليكون يوم 12، وذلك الأمر كان صعب على منة شلبي لإرتباطها بمسلسل.

وقال أشرف زكي أنه أستعان بغادة عادل ونص جديد باسم "فرصة سعيدة" ولكن بنفس أبطال مسرحية "ساعة الحظ"، ولكنه أضاف عدد من الأبطال الجدد مع فريق العمل القديم للإرتباط بالتعاقدات ومن الأسماء الجديدة منير مكرم ومعتز عبد الصبور.

وعن مصير مسرحية "ساعة الحظ"، فقال أشرف أنه سيتم تأجيلها وسيتم التنسيق مع منة وباقي الفريق للإستقرار على الموعد الجديد.

وبدأت غادة عادل بروفات العمل قبل أيام بالقاهرة، ومن المُقرر السفر إلى السعودية خلال أسبوع تقريبًا، وعرضها في الرياض لمدة 5 أيام.

ويُشارك في بطولة مسرحية "فرصة سعيدة" كل من شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

وتعاقدت منة شلبي مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد يحمل اسمًا مبدئيًا "علاج طبيعي" من إخراج مريم أبو عوف، وهو مكون من 15 حلقة، ومن المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

حقيقة إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

وكانت النيابة العامة قد نفت أمس الأحد، ما تردد بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات للمحاكمة، وذلك على خلفية ضبطها بمطار القاهرة بحوزتها مواد يشتبه أنها مخدرة، مؤكدة أنّ القضية مازالت قيد التحقيقات.

وطالبت النيابة العامة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة.

آخر أعمال منة شلبي

منة شلبي كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "بطلوع الروح" مع أحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم وإلهام شاهين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.
وتدور أحداث المسلسل حول "روح" التي تحاول الفرار بعد أن خدعها زوجها واستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتُصبح  العودة لمصر حلما بعيدا.