باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

منتدى الإعلام ..سيرين عبد النور مستعدة للعمل مع نادين نجيم

بعد تصريح منتدى الإعلام ..سيرين عبد النور مستعدة للعمل مع نادين نجيم

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2022
منتدى الإعلام ..سيرين عبد النور مستعدة للعمل مع نادين نجيم

"ليكي انا مش اذا بكون صامته ببعض الاوقات يعني مني جريئة يمكن لانه بعرف  انه اذا حكيت الجرأة بتعمل بلبلة بس اخدت قرار من اليوم و رايح انه الناس اللي عم تطرح اسئلة تعرف اجوبة واضحة و صريحة"، بهذه الكلمات بدأت سيرين عبد النور لقائها مع ET بالعربي بعدما أشعلت السوشيال ميديا  والصحافة وفتحت باب من الجدل خاصة عندما ردت عليها نادين نجيم بأكثر من تغريدة وقالت "ما انعرضت اصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى ارفض ولا استاذ صادق عنده علم ولا حتى انا. بس بكل الاحوال ما في نصيب".

ورد نادين جاء بعد تعليق سيرين على كلام صادق الصباح في ختام منتدى الإعلام العربي الـ 20 بجلسة "الدراما على عرشها" عندما أجاب نيشان عن إمكانية جمع سيرين ونادين نجيم بعمل مشترك وقال " الفكرة طرحت " لتقول سيرين " لم تنفذ الفكرة و نادين هي الي رفضتها"، وما كان على صادق الصباح الا انه قال "انا ما عندي خبر ".

وهذا التصريح لم يمر مرور الكرام وأعاد خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم للواجهة التي علاقتهم التي يمكننا القول أنها  ups & down خاصةً انه دائما يكون هناك مقارنة بينهم والفانز بحالة تأهب كل الأوقات لهذا رأينا كثر من فانز نادين دافعوا عنها.

وبعد الجلسة ET بالعربي عاد وسأل سيرين عن الموضوع مرة أخرى، حيث قالت "مع نادين او غير نادين انه يكون العمل مناسب للاشخاص والممثلين هيدي شغلة كتير حلوة للممثل انه يشتغل مع زملاؤه يعني عندو جماهريته متل انا و نادين انا و عابد و انا نادين الراسي او حدا من مصر كتير حلو انه يلاقوا قصة عن اتنين نساء ماشيين مع بعض بالقصة ليه لا ".

وبعدما صرحت سيرين انها لن تكون موجودة في رمضان 2023، يبدو أنه لديها سياسة جديدة ستتبعها.

تفاصيل أكثر في التقرير التالي.