جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

بعد تكريمها عن فيلم "التلميذ".. شريهان تهنئ هالة صدقي

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2023
هالة صدقي والبابا تواضروس

هالة صدقي والبابا تواضروس

حرصت شريهان على تهنئة صديقتها هالة صدقي، بعد ان كرمت من  البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن فيلم "التلميذ".

ونشرت شريهان عبر إنستقرام صورة لهالة صدقي من التكريم، وعلقت عليها :"ونعم الإنسانة والفنانة والأم المربية الرائعة العظيمة، ونعمة الواجهة الجميلة المحترمة للوطن والمواطنة والمهنة و المرأة المصرية القوية المتزنة الرائعة".

وأضافت شريهان: "تستحقي كل الحب والإحترام والنجاح والتكريم ومن نجاح إلى نجاح إلى نجاح في جميع مجالات الحياة يا أغلى هالة".

شريهان

وكانت هالة صدقي أعلنت عن تكريمها، عن طريق نشرها صور من التكريم، عبر "إنستقرام"، وعلقت عليها:" من أهم وأجمل التكريمات عن فيلم التلميذ وهي قصه حياة راهب من قديم الزمن ، ألف شكر وبركة كبيرة تقدير قداستكم".

فيلم"التليمذ" تدور أحداثه حول قصة حياة القديس تادرس، تلميذ القديس الأنبا باخوميوس مؤسس نظام الشركة، أحد أبرز أنظمة الرهبنة القبطية، وهو من إنتاج كنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف بمصر الجديدة.

وشارك فى بطولة العمل أيمن أمير وعاصم سامي، ومشاركة هالة صدقي، وعبدالعزيز مخيون، ومادلين طبر، وناجي سعد، واستيفان منير، ومحمد نجاتي، ومحمد علي رزق، ومنير مكرم، وجميل عزيز، ومارتينا عادل، وفهد شلبي، ومجدي فوزي، ورأفت فوزي، وأمير تادرس، سيناريو وحوار ماهر فريد، وإخراج جوزيف نبيل.