جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بعد خطوبتهما لمدة 19 عامًا..ميشيل يوه وجيان تودت يحتفلان بزفافهم

ET بالعربي | 28 يوليو 2023
ميشيل يوه و زوجها - صورة من انستقرام

ميشيل يوه و زوجها - صورة من انستقرام

أخيرا وبعد مرور 19 عامًا على خطوبتهما تقريبا، احتفلت ميشيل يو - 60 عاماً - والحائزة على الاوسكار بزواجها من خطيبها "لفترة طويلة" المنتج وسائق الرالي الفرنسي السابق جيان تودت - 77 عاماً- في جينيف.

زواج ميشيل يوه

سائق سباقات السيارات البرازيلي .Felipe Massa الذي كان ضيفًا  في هذا الحدث، حرص على نشر صور للعروسين من الاحتفال الذي تّوج قصة حبهما الطويلة قائلاً "زواج سعيد جيان تودت وميشيل يو بحبكم جداً".

في البوست الذي شاركه فيليب ، تظهر صورة للعرسان من الماضي مع قصة تعارفهما حيث جاء في الرسالة"التقينا في شنغهاي في 4 يونيو 2004.. في 26 يوليو 2004 ، تقدم (جيان) لطلب الزواج من (ميشيل) التي قالت نعم! اليوم وبعد 6992 يوماً في 27 يوليو 2023 في جنيف ، يسعدنا جداً الاحتفال بهذه اللحظة الخاصة محاطين بالعائلة والأصدقاء المحبين !".

جيان تودت هو سائق راليات ومدير سباقات فاز بالعديد من البطولات لبيجو وفيراري. في عام 2004 ، تمت ترقيته لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة Ferrari ، والتقى ميشيل بنفس العام أثناء قيامها بدعاية لفيراري في شنغهاي.

في 2021، قالت يوه لصحيفة الغارديان عن عدم زواجهما بعد: "لقد كنا نوي الزواج لفترة طويلة. أحيانًا نقول ، لحظة ، ألم نفعلها بالفعل؟"

حاليًا، تودت هو المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للسلامة على الطرق والترويج والحملات من أجل السلامة على الطرق في جميع أنحاء العالم. وفقا للتقارير ، لديه ابن واحد ، نيكولاس ، من علاقة سابقة. أما ميشيل يوه فكانت متزوجة من الملياردير هونج كونج ديكسون بون بين عامي 1988 و 1992.

من جهة أخرى، تشارك ميشيل ببطولة عدد من الأعمال خلال الفترة المقبلة ومنها مسلسل الأكشن والكوميديا "The Brother Sun" والجزء الثالث من فيلم الخيال العلمي "Avatar" والمقرر عرضه في 2025.