فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

بعد دخولها العناية المركزة.. مادونا تتعافى وتؤجل جولتها

ET بالعربي | 29 يونيو 2023
مادونا  - صورة من غوغل

مادونا - صورة من غوغل

يبدو أن مادونا لن تنطلق بجولتها الفنية في يوليو المقبل بالوقت المحدد، بعد إصابتها بعدوى بكتيرية ودخولها المستشفى وإلى غرفة العناية المركزة تحديداً.. إذ تم العثور على مادونا غائبة عن الوعي وتم نقلها بسرعة إلى المستشفى في مدينة نيويورك، وفق ما كشف موقع "الصفحة السادسة" حصرياً.

"الصفحة السادسة" علمت بأن مادونا كانت في العناية المركزة وقد بقيت لأكثر من ليلة واحدة تحت جهاز التنفس الاصطناعي قبل إزالته، وهي حالياً تتعافى.

ابنة مادونا لورديس ليون كانت إلى جانب والدتها طوال محنتها الصحية، وفق ما ذكر الموقع نفسه.

مادونا التي تصدر اسمها الترند بعد دخولها العناية المركزة وخروجها منها، أعلنت مديرة أعمالها جاي أوسيري عن تأجيل جولة صاحبة Material Girl الفنية، وجاء في البيان الذي نشرته على صفحتها على انستقرام، بما معناه بأن "موكلتها أصيبت بعدوى بكتيرية خطيرة أدت إلى مكوثها لعدة أيام في وحدة العناية المركزة".

مادونا خارج وحدة العناية المركزة

مادونا
مادونا- انستقرام @madonna

"يوم السبت في 24 يونيو الحالي، أصيبت مادونا بعدوى بكتيرية خطيرة أدت إلى دخولها المستشفى ومكثوها في حدة العناية المركزة لعدة أيام.

صحتها تتحسن، لكنها لا تزال تحت الرعاية الطبية، ومن المتوقع أن تتعافى تماماً".

في الوقت الذي أكدت فيه أكثر من وسيلة إعلامية أميركية من بينها CNN وUS Weekly وPage Six، خبر خروج مادونا من غرفة العناية المركزة يوم أمس الأربعاء، تابعت مديرة أعمالها في منشورها: "في هذا الوقت نحتاج لأن نعلق جميع التزاماتنا، بما فيها الجولة"، وأضافت "سنشارك مزيد من التفاصيل معكم قريباً بمجرد حصولنا عليها، بما فيها التاريخ الجديد لبدء الجولة وإعادة جدولة العروض الفنية".

وكانت الجولة الفنية لمادونا التي تحمل اسم Celebration Tour ستنطلق في 15 يوليو المقبل من فانكوفر، كندا، ويتبعها حفلين في سياتل ينطلقان في 18 يوليو. كان من المقرر أن تستمر الحفلات بين الولايات المتحدة الأميركية وكندا حتى أكتوبر المقبل قبل أن تنتقل مادونا إلى أوروبا.

وكانت نجمة البوب الأميركية قد أضافت المزيد من التواريخ لحفلاتها في الولايات المتحدة في ديسمبر ويناير من العام المقبل، وتليها أربعة مواعيد أخرى في مدينة مكسيكو.