فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

بعد رجالة البيت.. أحمد فهمي يتأنى في مسلسله القادم

ET بالعربي | 16 أغسطس 2020
أحمد فهمي

أحمد فهمي

جلسة تفاعلية بامتياز من أحمد فهمي مع جمهوره عبر ستوريز الإنستقرام حيث وجه العديد من المتابعين الأسئلة له عن الكثير من المواضيع التي تخص أعماله الجديدة، بالإضافة إلى بعض الأمور التي تخص حياته مع هنا الزاهد ورأيه في التعاون مع أصدقائه داخل الوسط الفني كأحمد مكي وغيرهم.

ورداً على موعد طرح فيلم "العارف" فقال أحمد أنه كان من المقرر أن يطرح في عيد الأضحى لكن عمل السينمات بــ25% منعته من الطرح بدور العرض بسبب التكلفة الإنتاجية الكبيرة له و من المفترض أن يطرح في موسم عيد الفطر القادم.

وعن فيلمه الجديد، فيبدو أنه بدأ تصوير 3 أيام منه ولم يتم الإستقرار على اسمه حتى الآن. وعن فريق العمل معه، فيشارك في بطولة الفيلم روبي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي وكتابته هو مع  إيهاب بليبل وأحمد الجندي.

View this post on Instagram

Loading... 💪🏼 @teamhashash

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وعن وجوده في فيلم  ديدو مع كريم فهمي فسيظهر في الفيلم كضيف شرف وقال أنه إنتهى من تصوير مشاهده وأن فيلم تم الإنتهاء من تصويره. أما اللوك الجديد الذي ظهر به فهو خاص بمفاجأة جديدة لعمل يصوره في الوقت الحالي ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

وبخصوص مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بعد مسلسله الأخير "رجالة البيت" الذي لاقى العديد من الإنتقادات وصلت إلى اعتذار فهمي لجمهوره، فكشف بأنه وقع مع شركة سينرجي على مسلسل جديد في رمضان 2021 ولكن من الممكن أن يقدمه في رمضان 2022 حسب الإنتهاء من تصوير فيلمه الحالي، لإعطاء وقت كافي لنفسه للتحضير بشكل جيد. وعن العمل مع هنا الزاهد، فالظاهر أن هناك فكرة من الممكن أن تجمعهم سوياً، ولكن هذه الخطوة تحتاج إلى الكثير من الحسابات.

هنا الزاهد وجهت سؤال لأحمد عن الأشياء التي يريد أن يغيرها بنفسه، فكانت إجابته "العصبية" لأنها سبب مرضه، "الصراحة المطلقة" لأنها غير مطلوبة في مهنة التمثيل والأهم هو "التوقف عن التغزل بها وتدليعها"...

وعن حالته الصحية فقال أنه مازال مريض بالرغم من خضوعه لعمليتين وأن جزء تم شفائه ولكن الأعراض مازالت متواجدة وعلى آخر شهر أغسطس سيسافر مرة ثانية لإستكمال العلاج.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️❤️ @hannahelzahed

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on