أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

بعد سقوطها في منزلها..إسعاد يونس تخضع لعملية جراحية

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2022
إسعاد يونس متهمة بالتنمر والعنصرية

إسعاد يونس متهمة بالتنمر والعنصرية

تعرضت إسعاد يونس لإصابة شديدة تسببت في دخولها أحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وإجراء عملية بمفصل الحوض، بعد سقوطها من أعلى دَرَج منزلها.

وكشف المركز الإعلامي لـ إسعاد يونس عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية اليوم الأربعاء، حيث قال في بيانٍ صحفي نُشر عبر صفحتها الرسمية عبر فيسبوك: "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها".
وتابع "مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلًا وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء".
وكانت إسعاد يونس، قد انتهت من تسجيل حلقة جديدة من برنامجها "صاحبة السعادة" الخاصة باحتفالات رأس السنة، حيث تستضيف محمد حماقي، في حديثِ شامل، ومن المُقرر عرضها يومي السبت والأحد المقبلين، في تمام الساعة 11 مساءً.
ويتحدث محمد حماقي، خلال حواره مع إسعاد يونس، عن محطات كثيرة من حياته خاصة قبل الشهرة، والصعوبات التي واجهها على مدار 20 عامًا تقريبًا، كما عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروي العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية. وكذلك علاقته بنجوم الفن في الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.