الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بعد شائعات وفاته.. أحمد حلاوة يطمئن محبيه

ET بالعربي | 16 مارس 2022
أحمد حلاوة

أحمد حلاوة

بعد تداول عدد من الأخبار عن وفاة أحمد حلاوة، رد أحمد حلاوة بنفسه لينفي هذه الشائعات عبر الفيسبوك برسالة قالت فيها : "إلى كل الاحبة والاصدقاء وكل من سأل عنى ..الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة .. أشكركم جميعاً على اهتمامكم .. واطمئنكم اني بخير والحمد الله..د.احمد حلاوة".

وقام من بعدها بنشر رسالة صوتية ثقال فيها "إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، وإلى كل الناس اللي سألت عني، أتمنى ألا أرى مكروه في أحد، وربنا يحفظكم ويكفيكم شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة المرض المخيف ده، ولكن فيه بعض الحاجات لسه بنعالجها، إنّ شاء الله على خير بإذن الله طمنوا أنا بخير، اطمنوا وخلوها على الله، وإنّ كنت هقابل ربنا فهقابل وجه كريم إيه المشكلة؟.. مفيش مشكلة عندي خالص.. ادعوا لنا.. دعواتكم لنا في الدنيا جائزة ودعواتكم في الآخرة جائزة.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة أبدًا.. ربنا يكفينا شر المرض جميعًا".

وكانت ابنته هبة قد طمأنت الجمهور على حالته الصحية، مؤكدة أنه "عدينا مرحلة الخطر ونعمة من عند ربنا وتم سحبه عن الأوكسجين والدنيا باذن الله تضبط".

ولفتت في حديثها لبرنامج "حديث القاهرة"،  إلى أن اشاعات كثيرة طلعت وقيل أنه بغيبوبة وجاني تعازي وهو مازال على قيد الحياة، مافيش لزمة لتناول أخبار سيئة لأن ذلك يؤثر على نفسيته فهو يشوف ويسمع ما يجري من حوله".

وعن إصابة والدتها بجلطة في القدم، بسبب كثرة الشائعات التي تتناول حالة والدها، قالت "والدي ووالدتي جالهم كورونا، ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى، وأول لما خرجت جالها لها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي".

قدم أحمد حلاوة خلال مشواره الفنّي الكثير من الأعمال الفنّية، والتي اقتربت إلى 200 عمل فني، أبرزهم: الرجل الأخطر، قمر في سكة سفر، شقة فيصل، العذاب امرأة، أمن دولت، الأب الروحي، أرملة رجل حي، أفراح إبليس، أحمد نوتردام.