مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

بعد شهرين.. الكشف عن سبب وفاة نجم السوب اوبرا بيلي ميلر

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2023
بيلي ميلر - صورة من IMDb

بيلي ميلر - صورة من IMDb

بعد حوالي ثلاثة أشهر من وفاة بيلي ميلر، نجم Young and the Restless، أكد مكتب الفحص الطبي في مقاطعة ترافيس أنه مات منتحرًا، وفقًا للتقرير الذي حصلت عليه Entertainment Tonight بنسخته الامريكية.

مات منتحراً وعانى من الاكتئاب واضطراب ثنائي القطب "بايبولر"

ويشير التقرير إلى أنه تم العثور على ميلر في حوض الاستحمام بمنزله وتم إعلان وفاته في مكان الحادث. وذكرت الوثيقة أنه تم أيضًا استرداد الرسائل التي تحدد النية.

بالإضافة إلى ذلك، تم التأكد من أنه يعاني من اضطراب ثنائي القطب والاكتئاب.

بعد وفاته، تحدثت والدته باتريشيا ميلر عن الخسارة المأساوية، وشكرت المعجبين والأصدقاء والزملاء على "القدر الهائل من الحب" الذي تلقته عائلتهم. وقالت في بيان بتاريخ 18 سبتمبر/أيلول شاركته وكيلة الدعاية الخاصة بالممثل على وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد خاض معركة شجاعة طويلة مع الاكتئاب ثنائي القطب لسنوات". "لقد فعل كل ما في وسعه للسيطرة على المرض. لقد أحب عائلته وأصدقائه ومعجبيه ولكن في النهاية انتصر المرض في المعركة واستسلم لحياته".

وفاة نجم السوب اوبرا بيلي ميلر عن عمر 43 عامًا

من هو Billy Miller بيلي ميلر ؟

ولد نجم السوب اوبرا ويليام جون ميلر الثاني في تولسا، أوكلاهوما، ونشأ في تكساس في 17 سبتمبر 1979، وتوفي في 15 سبتمبر 2023.

بعد ظهوره في العديد من الإعلانات التلفزيونية، ظهر على الشاشة لأول مرة وبشكل رسمي في 2006، حيث لعب دورًا صغيرًا في CSI: NY.

أما مسيرته في مجال المسلسلات التلفزيونية الطويلة بدأت مع لعب دور ريتشي نوفاك في مسلسل All My Children حتى عام 2008. كما شارك في The Young and the Restless، ليصبح الممثل الرابع الذي يجسد دور بيلي أبوت، ابن جون وجيل أبوت.

نال ميلر الشهرة والثناء من النقاد خلال فترة عمله التي استمرت ست سنوات في مسلسل The Young and the Restless، وحصل على خمسة ترشيحات لجائزة Daytime Emmy Award وفاز بثلاثة في أعوام 2010 و2013 و2014.

مسلسل general hospital

في عام 2014، بدأ ميلر في البطولة بمسلسل General Hospital ، حيث لعب دور جيسون مورغان. وعندما عاد ستيف بيرتون إلى العرض ليكرر هذا الدور، وهو الدور الذي لعبه في السنوات الماضية، تم تغيير شخصية ميلر إلى شخصية الأخ التوأم لـ درو كاين.

إلى جانب مسيرته الواسعة في دائرة مسلسلات التلفزيون النهارية، ظهر ميلر في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك "Truth be Told"، و"Suits"، و"Ray Donovan"، و"Bad Blood"، و"Fatal Honeymoon"، و"American Sniper"، و"Bad Blood"، و “Fatal Honeymoon” “American Sniper,” “Ringer,” “Justified” and “Castle. كما أنه يمتلك العديد من المطاعم في لوس أنجلوس.