فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

بعد شهرين … الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2023
ماثيو بيري- صورة من السوشيال ميدبا

ماثيو بيري- صورة من السوشيال ميدبا

بعد شهرين تقريباً من وفاة ماثيو بيري ، تم الكشف اليوم الجمعة عن سبب وفاة نجم Friends وهو "الآثار الحادة للكيتامين" بحسب تقرير تشريح الجثة الذي صدر من الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

الاكتئاب مرض أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود

سبب وفاة ماثيو بيري

وخلص فحص ما بعد الوفاة إلى أن بيري توفي بسبب "ما خلفة مخدر الكيتامين Ketamine من آثار حادة" وذلك يشمل العوامل المساهمة للوفاة ومنها : الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين" - الذي يستخدم لعلاج اضطراب استخدام المواد الأفيونية. وأكد قسم الطب الشرعي أن “طريقة الوفاة كانت حادثة”.

توفي ماثيو بيري يوم السبت 28 أكتوبر 2023 ، ووصلت السلطات إلى منزله في لوس أنجلوس حوالي الساعة الرابعة مساءً. ووجدته في حوض استحمام ساخن ولم تكن هناك علامات على وجود جريمة أو مخدرات في مكان الحادث.

اشتهر بيري بلعب دور تشاندلر بينغ المضحك والساخر في مسلسل Friends في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

سبب وفاة ماثيو بيري

كتب نجوم "الأصدقاء" جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات ليبلانك وديفيد شويمر رسالة لماثيو جاء فيها . "لقد دمرنا جميعًا تمامًا فقدان ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة. "هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها".

سبب وفاة ماثيو بيري

كما أخبرت جينفير أنيستون مجلة Variety مؤخراً بأنها راسلته في يوم وفاته : "لقد كان سعيدًا – هذا كل ما أعرفه”. "كنت أراسله حرفيًا في ذلك الصباح، يا ماتي المضحك. لم يكن يتألم. لم يكن يكافح. كان سعيد."