فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

بعد صدور حكم ضدها.. حقيقة شطب منة شلبي من نقابة الممثلين

ET بالعربي | 05 يناير 2023
منة شلبي - صورة من انستغرام

منة شلبي - صورة من انستغرام

بعد صدور حكم بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيهًا، اليوم الخميس، أثيرت حالة من الجدل حول منة شلبي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداول أنباء عن شطبها من جدول نقابة المهن التمثيلية، على خلفية هذا الحكم الصادر ضدها.

"ET بالعربي" تواصل مع عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، لمعرفة حقيقة الأنباء المتداولة عن شطب منة شلبي، حيث قال: "لا أعتقد أنّ هذا الخبر صحيح، خاصة وأنّ الحكم ليس واجب النفاذ، كما أنّ كل نقابة فنية لها القانون الخاص بها والذي يختلف من نقابة لأخرى، لذلك الإجابة القاطعة ستكون لدى أشرف زكي".

ومن جهته، نفى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما تردد على مدار الساعات الماضية حول شطب منة شلبي، مؤكدًا لـ"ET بالعربي" أنّ هذا الكلام غير حقيقي، "لم نشطب منة شلبي من جداول النقابة، هو موجودة معنا بشكلٍ طبيعي".

وفي سياق آخر، تُشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان المُقبل بمسلسل جديد، من إخراج مريم أبو عوف، مكوّن من 15 حلقة، ومن المُفترض انطلاق التصوير خلال الأيام المُقبلة في لبنان.

منة شلبي

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد قضت صباح اليوم الخميس، بالحكم على منة شلبي بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيهًا، وذلك في أولى جلساتها بتهمة حيازة مواد مخدرة غير مصرح بها قانونيًا، حيث تغيب عن حضور الجلسة فيما حضرت هيئة الدفاع المكونة من 10 محاميين تقريبًا في مقدمتهم الدكتور محمد بهاء أبو شقة، والذي استمر في الدفاع عن موكلته لأكثر من نصف ساعة.