فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

بعد طلبها الدعاء له..فاهد ابن أحلام يطمئن الجمهور على صحته

ET بالعربي | 19 مايو 2021
أحلام مع ابنها فاهد-صورة من انستغرام

أحلام مع ابنها فاهد-صورة من انستغرام

أثارت أحلام قلق متابعيها بعد مشاركتها تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر" طلبت فيها الدعاء لابنها فاهد الذي على ما يبدو تعرض لحادث سير برفقه عمه خلال تواجدهما في السعودية. هذا ما تبين من خلال ردّ أحلام على بعض التغريدات حيث أكدّت أنهما في المستشفى ويخضعان للعلاج وهما بخير، غير أنها لم تذكر ما حصل معهما.

وقالت أحلام " إلهي إني أستودعك أبنائي قطعةً من قلبي، في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك".

تعليقات كثيرة تلقتها أحلام على تغريدتها دعت جميعها إلى شفاء فاهد بأسرع وقت والعودة الى حضنها.

وكان من ضمنهم تعليق من حساب طمأن أحلام على ابنها الموجود حاليا بالمستشفى، قائلا: "أطمنك يا ملكة أن ابنك فاهد بخير وصحة وعافية وسلامة وأموره كلها طيبة وأنا أشوفه قدامي الحين ولا تحاتينه احنا حاطينه في عيوننا هنا في المستشفى في بلدك ودارك الثاني".

وردت أحلام على التعليق قائلة "الله يعز السعودية ويعزكم ويسعدكم ما قصرتوا معاهم الحمد لله الحمد لله ربي لك الحمد والشكر".

عائشة بنت بطي بن بشر قالت لأحلام "الحمدالله على سلامته وربي يطمن قلبك عليه"، لتردّ عليها أحلام " الحمد لله يا الغاليه ربي لطف بهم وسلم وما قصرتوا عيال السعوديه رجال ركضوا به ع المستشفى هو وعمه الحمد لله الغالية".

من جانبه، طمأن فاهد عبر حسابه على "تويتر" متابعيه على صحته وقال "أشكر كل من سأل عني وتحمد لي بالسلامة انا وعمي بفضل الله احنا بخير ونعمة والله يجزاكم خير على السؤال".

كما شكر فاهد أهل السعودية على كرمهم من خلال ستوري شاركها عبر حسابه على "إنستغرام" كتب عليها "أكرمكم الله يا أهل السعودية".

فاهد الهاجري