زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

بعد عثورها على صرصار داخل عبوة ألبان.. نادية مصطفى: "الشركة تواصلوا معايا واعتذروا"

ET بالعربي | 05 أغسطس 2021
نادية مصطفى

نادية مصطفى

بعد أن أثارت نادية لطفي الجدل بمشاركتها بوست عبر حسابها على فيسبوك منذ أيام عن شرائها للبن خال من الدسم وتكتشف أنه لبن بالصراصير، حيث كتبت "بجيب لبن المفروض انه صحي لانه خالي الدسم وبدون لاكتوز ، لبن بالصراصير دة اللي كنت هشربه انا و عيلتي النهاردة ، بنتي بالصدفة و هي بتصب الكوباية شافت حاجة سودة و لما دققنا فيها شفنا المنظر المقزز دة".

وتابعت "شركة كبيرة ومحترمة زي چهينة عيب لما ميكونش عندها إدارة جودة قوية مختصة لمنع كارثة زي دي"، مضيفة "أنا حقيقي مصدومة و معتقدش هثق في اي منتج من مصانعهم تاني ومعتقدش هشرب لبن تاني  من ساعتها وبطنى مقلوبة، آسفه على الصور المقززة ".

نادية كشفت في بوست آخر على "فيسبوك" تواصل المسؤولين معها بعدمهاجمتها لشركة الحليب، وقالت أنهم اعتذروا لها عن عثورها على "صرصار" داخل إحدى العبوات التي اشترتها.

وكتبت " كل اللي يهمني في الموضوع انهم يهتموا  برقابة منتجهم حفاظاً على صحة المستهلك اللي بيثق فيهم  وتماشيا مع توجهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإلتزام بمعايير  الجودة و النهضة اللي بقت واضحة جداً في البلد من واجبي كمواطنة مصرية اولاً و فنانة مصرية  اني لما اشوف عيب في منتج مصري من  شركة مصرية كبيرة زي شركة جهينة اني  ألفت نظرهم لمشكلة موجودة عندهم من اجل التحسين  ليس الا".