جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

نادية مصطفى بعد تعليق شيرين عن حسن أبو السعود " للأسف هي تفقد السيطرة بحواراتها"

ET بالعربي | 20 يوليو 2022
نادية مصطفى و شيرين والراحل حسن أبو السعود

نادية مصطفى و شيرين والراحل حسن أبو السعود

بعد الجدل الذي أحدثه تصريح شيرين بتشبيه نفسها بالراحل حسن أبو السعود بعد أن زاد وزنها خلال حديثها لبرنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي علّقت نادية مصطفى حصريًا من خلال ET بالعربي على كلام شيرين قائلة "شيرين صوت جميل جدًا لكن للأسف هي تفقد السيطرة في حواراتها وأعتقد أنه خانها التعبير كعادتها يعني وكانت عايزة تستظرف وتهزر فشبهت نفسها بعدما زاد وزنها بأستاذنا الكبير حسن أبو السعود، أكيد ما تقصدش إهانته وزيادة الوزن لا تهين وأكثر الناس دمهم خفيف هم الذين يتمتعون بزيادة الوزن".


"ماينفعش أسرار البيوت تكون مشاع للناس"

أضافت "شيرين تلقائية ما بتفكرش بتقول إيه لكن نصيحتي لشيرين هو أن ما ينفعش أسرار البيوت تكون مشاع للناس والنهائيات هي أخلاق، وفي قانون ببلدنا وكل واحد ممكن يرجع حقه من خلاله".

nadia mostafa

"أي واحدة مكانك ممكن تلجأ إلى القضاء"

تابعت "احنا الحمدالله قضاءنا عادل وانتي عندك مشكلة وما تكلمت عنه البارحة حاجات كبيرة جدا وأي واحدة مكانك ومش فنانة ممكن تلجأ من خلاله الى القضاء وحتجيب حقها يا ريت نتأنى شوية بكلامنا ولو أنا تعبانة نفسيا ومش قادرة أعمل كونترول على لساني وحواراتي يعني أفضل لحين ما أستقر نفسيا وأتعالج هي بتقول انها بتتعالج فأتمنى لها الشفاء".


"أرجوكم التمسوا العذر ليها"

ولعائلة حسن أبو السعود قالت "لكم أن تفخروا أن حسن أبو السعود أبوكم أوأخوكم وأنا بعتذر عنها وأرجوكم التمسوا العذر ليها وزي ما قالت في صدمة نفسية وربنا يهديها".

شيرين عبد الوهاب

وتحدثت لنا أيضًا عن مزايا الراحل حسن أبو السعود "ليس فقط قيمة فنية وتاريخ ورحلة من العطاء والألحان الناجحة سواء اذا كان مطربين كبار على الساحة الفنية أو حتى المسرح الغنائي وفي السينما، هو فنان كبير بجد وإنسان كل ما تحمله الكلمة من معاني لا يختلف عليه إثنين كل يلي عاشروه عارفين حسن أبو السعود".

شيرين عبد الوهاب

تابعت "كان كريم جداً لأبعد الحدود وحنون جدا، له أفضال كثيرة على كل الذين اشتغلوا معاه ومن لم يشتغلوا معاه أيضًا وأنا عمري ما أنسى وقفته جنبي عندما كان نقيبًا للمهن الموسيقية في عزاء والدتي، هو الذي كان يقود ويتقبل معاي العزاء دخلت بيته وسافرت معاه خلال افتتاخ "شاطىء الراحة" في أبوظبي حسيت ولمست تفاني وخفة دمه وتواضعه واحترامه للجميع، عمري ما شفته خرجت منه العيبة لأي أحد هو كان فعلا بجد ابن الأصول الاله يرحمه".

شيرين تعتذر عن اساءتها لحسن أبو السعود "خطأ غير مقصود"

من جهة ثانية، اعتذرت شيرين عن الإساءة التي وجهتها للراحل حسن أبو السعود خلال بيان صادر عن مكتب محاميها ياسر القنطوش، معلنة أنه خطأ غير مقصود وانها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته وأن كل ما ذكر بالأمس مع لميس الحديدي بشأن المدعو حسام حبيب هي حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدق ما قيل".

وجاء في البيان أيضًا "أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل ياسر قنطوش باتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه حسام حبيب".

شيرين عبد الوهاب

ودعت شيرين في البيان إلى عدم التواصل معها بشان هذه القضايا وبأنها سوف تركز من اليوم على عملها فقط وتترك الاجراءاتت القانونية الى مكتب ياسر قنطوش وكلها ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقها.

حلمي عبد الباقي " صدمت صدمة كبيرة"

وكان لـ حلمي عبد الباقي تعليقًا أيضًا على كلام شيرين عبر ET بالعربي قال فيه "صدمت صدمة كبيرة مما قيل عن الأستاذ حسن أبو السعود"، مؤكدا أن كل مصر وكل فناني مصر انصدموا مثلي".

حلمي عبد الباقي

أضاف "النقابة أكيد رح يكون ليها موقف أنا ماعرفوش لأنه دي شؤون خاصة ولكن أنا بتكلم بصفتي فنان وبكوني تعاملت مع الراحل كلامي مش رح يزود أو يأخر عن حسن أبو السعود لأنه هو غني جدا بفنه وبأخلاقه".