إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

بعد عروس بيروت، كارمن بصيبص "بتمنى كون أم" وتقلا شمعون "الحرب سكرت الدنيا بوجهي"

ET بالعربي | 07 فبراير 2021
تقلا شمعون و كارمن بصيبص- بصراحة

تقلا شمعون و كارمن بصيبص- بصراحة

بعد النجاح الذي حققه الجزء الثاني من "عروس بيروت" والتفاعل الذي مازالنا  نتابعه على السوشيال ميديا، اجتمع كل من تقلا شمعون وكارمن بصيبص في لقاء عفوي وصريح للتحدث عن جوانب لا يعرفها الجمهور عنهم في "بصراحة مع تقلا شمعون وكارمن بصيبص" على MBC1.

ذكريات الحرب مع تقلا

شاركت تقلا  ذكرياتها مع الحرب و تجربتها القاسية في طفولتها " (تهجير) وضعنا أمام تحديات كبيرة في الحياة، لم يعد هناك بيت أو حتى ملابس لكن التحدي الأكبر كان أن الأهل قد لا يمنكهم اكمال تعليمنا" هذا التحدي الذي أحبط تقلا والتي كانت تجربة الحرب بالنسبة لها نهاية طموحاتها : "سكرت الدنيا في وجهها وألغت أحلامها" و عندما قال أبي "برأيي يكفي ما تعلمتيه، صرت أبكي ورفضت التوقف حتى يتراجع عن قراره." وتابعت تقلا أنها كانت محبة للعلم كثيراً ، ربما لأنها عاشت في بيئة ضيقة، وشعرت أن أفقها خارج الضيعة، في بيروت.

طفولة كارمن 

تقول تقلا شمعون عن طفولة كارمن "مشيتها حصان..قوة و تحدي.. تجمع بين الأنوثة و الصبيانية فيها" ورد كارمن كان بأن طفولتها كان لها علاقة بالجبل و المغامرات وكانت تفضل الابتعاد عن "ألعاب البنات" فقد يكون السبب وراء النضج و القوة في عمر الطفولة و المراهقة.   

الأمومة في عروس بيروت 

الكل لاحظ أن كارمن بصيبص تمكنت من إيصال دور الأم للمشاهد بطريقة مميزة فأدائها كان مليء بمشاعر وأحاسيس الأمومة بالرغم من أن كارمن تفاجأت من سؤال تقلا عن السر وراء اتقان المشاعر بهذه الطريقة وكان جوابها بأنها لا تعرف من أين أتت هذه العلاقة القوية و الانسجام في الدور: "أنا بتمنى كون أم..أحب أن اختبر احساس الامومة بالرغم من الظروف حالياً خاصة أن الأوضاع و ما نمر به لكن "في شي قوي جواتي نحوها".