أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

بعد فيديو الفيشاوي.. مؤلف فيلم "ولاد رزق" يكشف حقيقة تصوير الجزء الثالث

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
أحمد الفيشاوي - إنستقرام

أحمد الفيشاوي - إنستقرام

أثار أحمد الفيشاوي جدلاً واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، منذ إعلانه عن قرب طرح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" في دور العرض،

بعدما ظهور مع دوبلير أحمد عز في مقطع فيديو عبر حسابه على "انستجرام"، حيث زعم قطاع كبير من الجمهور بأنّ فريق العمل قد انتهى من تصوير الجزء الجديد على أمل عرضه بالسينمات قريبًا.

وتواصل "ET بالعربي" مع صلاح الجهيني مؤلف "ولاد رزق"، والذي كشف في تسجيل صوتي، حقيقة المزاعم المُنتشرة بشأن انتهاء تصوير الجزء الثالث من الفيلم، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، ولا يعرف قصد أحمد الفيشاوي من الفيديو، مُعتقدًا أنها قد تكون مزحة ودعابة منه للجمهور.

وقال مؤلف فيلم "ولاد رزق"، إنّ: "الحقيقة الفيلم لم يدخل التصوير حتى الآن، وأعتقد أنّ أحمد الفيشاوي كان بيهزر مع جمهوره، وما أسعدني على مدار الساعات الماضية هو حماس الجمهور للفيلم واشتياقهم له، فقد تلقيت رسائل ومكالمات هاتفية عديدة للغاية تسألني عن موعد طرح العمل".

وأضاف "عندنا نية لتقديم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وأعتقد أنّ أغلب الأبطال لديهم نفس الحماس تجاه المشروع، وسنبدأ التحضيرات له في أقرب وقت ممكن، وأتوقع وأتمنى أنّ يكون الفيلم جاهزًا للعرض في عام 2024".

أجزاء فيلم ولاد رزق

فيلم "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وعُرض الجزء الأول منه عام 2015، وحقق نجاحًا جماهيريًا جماهيريًا وقتها، حتى عُرض الجزء الثاني منه عام 2019.

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق"، حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

الفيلم من تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان وإنتاج يوسف الطاهر.