جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

بعد فيديو الفيشاوي.. مؤلف فيلم "ولاد رزق" يكشف حقيقة تصوير الجزء الثالث

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
أحمد الفيشاوي - إنستقرام

أحمد الفيشاوي - إنستقرام

أثار أحمد الفيشاوي جدلاً واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، منذ إعلانه عن قرب طرح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" في دور العرض،

بعدما ظهور مع دوبلير أحمد عز في مقطع فيديو عبر حسابه على "انستجرام"، حيث زعم قطاع كبير من الجمهور بأنّ فريق العمل قد انتهى من تصوير الجزء الجديد على أمل عرضه بالسينمات قريبًا.

وتواصل "ET بالعربي" مع صلاح الجهيني مؤلف "ولاد رزق"، والذي كشف في تسجيل صوتي، حقيقة المزاعم المُنتشرة بشأن انتهاء تصوير الجزء الثالث من الفيلم، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، ولا يعرف قصد أحمد الفيشاوي من الفيديو، مُعتقدًا أنها قد تكون مزحة ودعابة منه للجمهور.

وقال مؤلف فيلم "ولاد رزق"، إنّ: "الحقيقة الفيلم لم يدخل التصوير حتى الآن، وأعتقد أنّ أحمد الفيشاوي كان بيهزر مع جمهوره، وما أسعدني على مدار الساعات الماضية هو حماس الجمهور للفيلم واشتياقهم له، فقد تلقيت رسائل ومكالمات هاتفية عديدة للغاية تسألني عن موعد طرح العمل".

وأضاف "عندنا نية لتقديم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وأعتقد أنّ أغلب الأبطال لديهم نفس الحماس تجاه المشروع، وسنبدأ التحضيرات له في أقرب وقت ممكن، وأتوقع وأتمنى أنّ يكون الفيلم جاهزًا للعرض في عام 2024".

أجزاء فيلم ولاد رزق

فيلم "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وعُرض الجزء الأول منه عام 2015، وحقق نجاحًا جماهيريًا جماهيريًا وقتها، حتى عُرض الجزء الثاني منه عام 2019.

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق"، حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

الفيلم من تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان وإنتاج يوسف الطاهر.