ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

بعد مبادرة عمرو مصطفى بمعايدة عمرو دياب في عيد ميلاده..هل انتهى الخلاف بينهما؟

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2022
عمرو دياب و عمرو مصطفى - صورة معدلة من السوشيال ميديا

عمرو دياب و عمرو مصطفى - صورة معدلة من السوشيال ميديا

خبر سعيد تداوله الجمهور اليوم على السوشيال ميديا تحدثوا فيه عن صلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى وذلك بعد مبادرة الأخير بتوجيه رسالة لعمرو دياب بمتاسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم.

عمرو دياب

وفي التفاصيل، قرر عمرو مصطفى أن “يودع أي مشكلة مع أي انسان ليبقى ما هو جميل للأجيال القادمة” دون تذكر المشاكل والواضح أنه قصد بها خلافه مع عمرو دياب.

عمرو مصطفى يعايد عمرو دياب و محمد منير بعيد ميلادهما

وانتهز عمرو مصطفى فرصة عيد ميلاد  عمرو دياب و محمد منير، حيث وجه معايدة للاثنين قال فيها "كل سنة وانتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى  تعلمنا منكم الكثير..كل عام وانتم بخير".

عمرو مصطفى: وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان

وكان عمرو مصطفى كتب في منشوره أيضًا "العمر يجري سريعا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكله مع أي انسان وخاصه لو  كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للاجيال القادمة".

تابع "صنعنا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمنى أن تستمتع به الأجيال القادمه بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة  "، متمنيًا أن يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل".

أضاف "لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد  علامات الموسيقى  عمرو دياب ومحمد منير كل سنه وانتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى  تعلمنا منكم الكثير..كل عام وانتم بخير".

بشرى تعلق على مبادرة عمرو مصطفى

عدم تجاهل عمرو مصطفى معايدة عمرو دياب في عيد ميلاده تفاعل معها عدد من النجوم والجمهور على على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم بشرى التي كتبت في خاصية ستوري حسابها بانستقرام "برافور عمرو مصطفى هي دي شيم الرجال".

عمرو دياب

من جهته، عمرو دياب لم يعلق حتى الآن عما بدر من عمرو مصطفى ويترقب الجميع التعليق الأول منه على معايدة عمرو مصطفى له وعلى المنشور الذي اشاد فيه بموسيقاه وبموسيقى محمد منير.