إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد 20 عاماً..أبطال "الرحيل إلى الوجه الآخر" معاً من جديد

ET بالعربي | 24 فبراير 2023
مازن الناطور - أسعد فضة - حسام تحسين بيك، صورة من السوشيال ميديا

مازن الناطور - أسعد فضة - حسام تحسين بيك، صورة من السوشيال ميديا

بعض الأعمال الدرامية تترك في قلوبنا آثر كبير، ولا يمكن أن يمحى بسهولة مع مرور الزمن أو تراكم الأعمال والمسلسلات التي نشاهدها.. والدليل على ذلك أبطال مسلسل الرحيل الى الوجه الأخر.

اغلبنا يتذكر بشكل جيد عامر بيك الدباس، الرجل الثري والطيب.. والمحاط بأشخاص من عائلته وأصدقائه يحاولون استغلاله دائماً حتى وصل بهم الأمر إلى القتل، وسائقه خالد الذي أنقذ حياته عدة مرات وكان مثال الرجل الوفي والشجاع.. مما جعله يكسب ثقة عامر بيك الدباس لدرجة كبيرة حتى أنه كتب بأسمه كل أملاكه وزوجه ابنته الوحيد عبير.

أما عمران.. فهو الرجل الطيب والحاقد، المحب والكاره لـ عامر الدباس في نفس الوقت، وذلك بسبب أحداث قديمة لم يستطع أن يمحوها من ذاكرته.. وكان بشكل دائم يحاول أن يظهر وجهه الطيب.. ولكن في النهاية انتصر الجانب الآخر وقام بقتل عامر بيك في حفل زفافه، وهنا كانت المفاجأة.

اليوم وبعد مرور 20 عاماً على عرض المسلسل السوري، عادت مشاهده وقصته إلى الذاكرة.. وذلك بسبب اجتماع أبطاله من جديد في صورة واحدة خلال حضورهم مؤخراً مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما.

مازن الناطور وأسعد فضة وحسام تحسين بيك

وتناقلت صفحات السوشيال ميديا صورة جمعت كل من "اسعد فضة - مازن الناطور - حسام تحسين بيك"، كما شارك مازن الناطور بعض الصور على إنستقرام بوجود جمال سليمان، وكان من الواضح في الصورة نظرات الاحترام بين مازن وأسعد فضة، وعلق عليها "الفجيرة تجمعنا في مهرجان المونودراما". 


قصة مسلسل الرحيل إلى الوجه الآخر

الرحيل الى الوجه الآخر، مسلسل سوري من تأليف عبد الله عباسي و إخراج غزوان بريجان، تم إنتاجه عام 2002، تدور أحداثه حول شخصية مثالية إلى درجة عالية هي شخصية "خالد"، الذي يكون في بداية العمل مطارداً بسبب قضية ثأر في العائلة، وتتبع الأحداث ليلتقي خالد رجلاً في سيارة وقد أصيب بنوبة قلبية، فيقوم بـ إسعافه إلى المستشفى، ويكون هذا الرجل هو "عامر الدباس"، وهو رجل ثري، له أعداء وإخوته يتآمرون للاستيلاء على أمواله.. فيكسب خالد ثقته ويذهب للعمل معه وحمايته.

السائق خالد وعامر بيك الدباس

أبطال مسلسل الرحيل إلى الوجه الآخر

أبطال العمل هم، "أسعد فضة، مازن الناطور، عبير شمس الدين، سليم كلاس، حسام تحسين بيك، طارق مرعشلي، عصام عبه جي، لينا كرم وغيرهم.

أبطال مسلسل الرحيل إلى الوجه الآخر