جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

بعد 5 أشهر من وفاته.. القضاء يحسم جدل ابن سمير صبري

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
الراحل سمير صبري

الراحل سمير صبري

بعد 5 أشهر من الجدل حول رواية وجود ابن سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا يوم 22 مايو الماضي، وعمليات البحث عنه من قِبل المقربين، بشأن انتقال ممتلكات الراحل له، حسمت محكمة جنوب القاهرة لشؤون الأسرة، الأمر مؤكدة أن الراحل ليس له أي أبناء .

ونشرت  "جريدة الوطن" صورة من إعلام الوراثة ويفيد، أنّ الورثة الشرعيين لسمير صبري، 5 من أبناء أبناء أعمامه، وهم: رمزي عثمان إبراهيم قدري، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ومحمد عبدالمنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل.

سمير صبري

أيمن إبراهيم، أحد ورثة سمير صبري، قال في تصريح لـET" بالعربي"، أنّ المحامي الخاص بالأسرة، يواصل حاليًا استكمال باقي الإجراءات وحصر الممتلكات، حيث وجدنا لـ سمير، سيارة من ماركة "تويوتا"، بجانب شقتين، وجاري البحث عن ممتلكات أخرى له بين القاهرة والإسكندرية، مسقط رأسه.

وأشار إلى أنّ ابنة خالة سمير صبري، تزعم أنّ  الراحل باع لها إحدى الشقتين، قبل وفاته، قائلًا: "المحامي حاليًا بيتأكد من صحة هذه المعلومات، قبل بدء إجراءات توزيع الميراث".

بداية قصة ابن سمير صبري 

وكانت الشهور الماضية، قد شهدت جدلًا كبيرًا حول صحة وجود ابن سمير صبري، من عدمه، كما أنّ الماكيير محمد عشوب، قال عبر موقع فيسبوك ، أنّ له أكثر من ابن، أحدهما من فنانة مصرية، رفض ذكر اسمها، وتابع: "أنا شفت مراته الأجنبية بنفسي وابنه كمان، لما كنت في لندن.. كل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار".