وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

بلاغ ضد حسن شاكوش بتهمة طرد زوجته من المنزل

ET بالعربي | 05 مايو 2023
حسن شاكوش

حسن شاكوش

بعد نحو شهرين من الزواج، نشبت خلافات بين حسن شاكوش وزوجته "ريم"، وصلت إلى النيابة، حيث حررت ضده بلاغاً فى قسم أكتوبر.

زوجة حسن شاكوش

بمجرد انتشار الخبر ، تصدر اسم حسن شاكوش حديث السوشيال ميديا خاصة وأن البعض عاد واستذكر "سجدة الشكر" من عروسه، والتي سبق وردت على جدلها أيضًا عبر ETبالعربي.

عروسة حسن شاكوش ترد على جدل سجودها في حفل الزفاف

 

وفي تفاصيل ما حدث، تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطاراً من العقيد عمرو حجازى مفتش المباحث، يُفيد فيه حضور المدعو "ريم" 28 عاماً، ربة منزل، ومقيمة بفيلا في  كمبوند بمدينة السادس من أكتوبر، إلى القسم لتضررها من زوجها المدعو حسن منصور وشهرته حسن شاكوش ومقيم ذات العنوان لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وبررت زوجة شاكوش، تأخيرها فى البلاغ على أمل التصالح، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته فى إنهاء العلاقة الزوجية، لتحرر بلاغ ضده على الفور وطلبت إثبات الحالة.

وبالفعل تحرر محضر بالواقعة، أحاله المقدم أحمد السوريكي رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زوجة حسن شاكوش ترفض التعليق

تواصل "ET بالعربي" مع ريم طارق ، إلا أنها رفضت التعليق على الخلافات القائمة، إذ فضلت التزام الصمت لحين ظهور تطورات جديدة، "أول لما يكون فيه حاجة جديدة هقول على طول"،

كما تواصل "ET بالعربي" مع محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، والذي أكد أنه ليس لديه التفاصيل الكافية حول تلك الخلافات حتى الآن، خاصة وأن "شاكوش" لم يتواصل معه بعد، متابعاً "إذ كانت هناك إجراءات قانونية من قبل شاكوش، لن تكون قبل يوم الأحد المقبل".

وتأتي تلك الأزمة بعد ساعات قليلة من احتفال حسن شاكوش بعيد ميلاده، حيث تلقى التهنئة من قبل عدد كبير من زملاءه عبر "انستقرام" منهم علي غزلان.

وتفاعلت رضوى الشربيني مع الخبر وكتبت عبر الفيسبوك: "كده يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك و كمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل! تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة و دول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث……وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه ربنا يعينها".